طمأن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أهالي المحافظة، خلال لقائه الأسبوعي السابع بمدينة بنها، قائلا «محدش يمشي زعلان، أنا هنا في خدمتكم، ومعي فريق عمل كامل في المحافظة».

المحافظ استمع باهتمام إلى جميع المشكلات

واستمع المحافظ باهتمام إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بين توفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة ومراقبة تسعيرة المواصلات واستخراج تراخيص بناء وتنفيذ أحكام قضائية كما تم توفير فرصة عمل 

فحص طلبات المواطنين فحصا دقيقا

وأكد أنه يتم فحص الطلبات فحصا دقيقا من خلال لجان عليا، وخاصة في حالات الاستحقاق للحصول على إعانات وشقق أو وظائف بشكل كامل يمنع تلاعب أي مواطن أو الحصول على حق ليس من حقه، إضافة إلى المتابعة المستمرة لحل المشكلات العالقة بالنسبة لشكاوى التقنين وإجراءات التصالح وتراخيص البناء وتوصيل المرافق.

المحافظ التقى بـ4 مواطنين من الاحتياجات الخاصة

والتقي المحافظ خلال اللقاء بـ4 مواطنين من الاحتياجات الخاصة للاستماع إلى شكواهم، المتمثلة في «توفير فرص عمل قطاع خاص وقبول بعدد من المدارس» وعلى الفور استجاب عطية لتلك الطلبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية لقاء القليوبية تنفيذي القليوبية مسئولي القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بعث اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، جاء فى نص التهنئة:

"يطيب لي بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا فى ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم أن أبعث لفخامتكم أصدق التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة ودوام السداد والتوفيق... وإننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والإخاء، ونستوحى من سيرته النبوية الشريفة القدوة الحسنة، وإرساء قيم الحق والعدل والخير للناس أجمعين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم بفضل رؤيتكم الحكيمة... نسأل الله عز وجل أن يبارك جهودكم العظيمة  ويسدد خطاكم فى مسيرتكم بمصرنا العزيزة للتقدم والرخاء والأمن والسلام، وفقكم الله عز وجل إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما بعث المحافظ، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمد توفيق وزير الداخلية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية.

ويتقدم المحافظ، بخالص التهنئة للشعب المصري ولأهالي محافظة المنيا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف