تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد عقب مد فترة الفعاليات لمدة شهر اعتبارا من 1 سبتمبر وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد؛ لتوفير جميع المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بالإضافة إلى استمرار توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ إذ تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

توفير جميع المتطلبات المدرسية

وجرى التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة لتوفير جميع المتطلبات المدرسية والتوسع إلى ما يقارب الضعف في عدد المنافذ المشاركة لتصبح 2286 منفذا و5 معارض رئيسية و50 معرضا فرعيا بمختلف محافظات الجمهورية؛ وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة بالمبادرة.

كما جرى التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق؛ تنسيقا مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة ومنافذ ثابتة ومعارض تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

توفير جميع السلع بأسعار مخفضة

وتواصل الوزارة توفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة أمان التابعة للوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية مديريات الأمن السلع بأسعار مخفضة توفیر جمیع

إقرأ أيضاً:

قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر

نظمت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حفل تكريم لأوائل مدارس الثانوية العامة والثانوية الفنية التى تعمل بنظام التأسيس العسكرى والمتفوقين من ذوى الهمم لخلق روح التنافس والمداومة على التميز بين مختلف المدارس وتنمية روح الولاء والإنتماء لدى شباب مصر .

صواريخ ستورم شادو تنفد لدى الجيش الأوكراني

وخلال الفعاليات تم تكريم قادة ومديرى تلك المدارس نظراً لتميزهم خلال العام الدراسى 2023 / 2024 وذلك بحضور قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى .

كما نفذت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالتعاون مع المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة معرضاً لمنتجات أبناء مصر من القادرون بإختلاف , بهدف تسهيل عرض منتجاتهم وأعمالهم الفنية التى تبرز موهبتهم وقد حظى المعرض بإقبال كبير من الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بالمعروضات وإبداعات حولتها الأيدى الماهرة لذوى الهمم إلى أدوات تناسب الحياة العصرية .

ولمتابعة حجم الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية فى مجالات التنمية الشاملة فى مختلف ربوع الوطن نظمت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى عدد من الزيارات للعاملين بالوزارات والمديريات وطلائع مصر من طلبة الجامعات والمدارس إلى عدد من الوحدات العسكرية والمشروعات التنموية القومية التى تنفذها الدولة المصرية لتحقيق رؤية مصر المستدامة 2030  .
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود
  • «الغرف التجارية»: التيسيرات الضريبية تساهم في استقرار أسعار السلع الغذائية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر
  • الداخلية تضبط 9 طن دقيق تموين مدعم قبل بيعهم