صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@18:34:00 GMT

10 نجوم تحت المجهر في «أيام الفيفا».. تعرف عليهم

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT


مراد المصري (أبوظبي)
اختبارت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، 10 نجوم، سيكونون تحت المجهر، خلال «أيام الفيفا» الحالية مع منتخبات بلادهم، وتضم القائمة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، الذي استهل الدوري بتصدره قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف، وصنع هدفاً آخر، وهو الذي يواصل اللعب في صفوف منتخب بلاده مع بلوغه عامه ال 36، ومن المقرر أن يواجه منتخبي اسكتلندا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.


كيليان مبابي ينضم إلى منتخب فرنسا بعدما فك العقدة وسجل هدفين مع ريال مدريد في الانتصار على ريال بيتيس، وهو الذي يلعب مع منتخب «الديوك» مباراتين ضد إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.
وبعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه في بطولة أوروبا في ألمانيا، وضع داني أولمو بصمته بالفعل مع برشلونة، فقد احتاج الدولي الإسباني إلى 36 دقيقة فقط في أول ظهور له، ليسجل هدف الفوز في انتصار فريقه 2-1 على رايو فاليكانو، كما سجل أولمو هدفاً في الفوز الساحق 7-0 على ريال بلد الوليد، وسيوجد مع «الماتادورفي مباراتين ضد صربيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية.
لم يفتتح الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز حسابه التهديفي في «الليجا» مع فريقه الجديد أتلتيكو مدريد، لكنه يدخل «أيام الفيفا» بدافع قوي من أجل ترك بصمته في مباراتي فريقه في تصفيات كأس العالم 2026، ضد تشيلي وكولومبيا على التوالي.
فيدي فالفيردي نجم ريال مدريد سيوجد مع منتخب الأوروجواي، وهو الذي أصبح يرتدي القميص رقم 8 خلفاً لتوني كروس مع فريق العاصمة، وسجل هدفاً في كأس السوبر الأوروبي، كما سجل هدفاً وصنع آخر في«الليجا».
ويعود لامين يامال إلى الواجهة، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا الصيف الماضي، وهو الذي استهل الموسم بقوة مع برشلونة بتسجيل هدف، وتقديم 4 تمريرات حاسمة.
لاعب آخر في منتخب إسبانيا خطف الأضواء هو أوسكار مينجويزا، الذي تألق مع سيلتا فيجو هذا الموسم، ونال فرصة الانضمام لصفوف«الماتادور»، بحثاً عن خوض أول مباراة دولية رسمية.
كما بدأ الأوكراني فيكتور تسيانكوف بقوة مع جيرونا، وسيكون تحت الأضواء مع منتخب بلاده في مواجهتي ألبانيا والتشيك في دوري الأمم الأوروبية.
وسيكون للعرب نصيب، وتحديداً المغرب، مع عبد الكبير عبقار الذي تحول إلى ركيزه أساسية في خط دفاع ديبورتيفو ألافيس، وحافظ على نظافة شباك فريقه في مباراتين، كما سيوجد مع «أسود الأطلس» إبراهيم دياز الذي أثبت فاعليته، خلال مشاركته من مقاعد البدلاء مع ريال مدريد هذا الموسم، وأبرزها تسجيله هدفاً، وصناعة آخر في الفوز على ريال بلد الوليد 3-0.

 

أخبار ذات صلة رونالدو يواجه مودريتش في حفل «الأمم الأوروبية» «أهلاً بجذع النخلة».. مواجهة آسيوية بنكهة عربية بين العراق وعمان

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي أيام الفيفا كيليان مبابي مبابي تصفيات كأس العالم تصفيات المونديال فی دوری الأمم الأوروبیة وهو الذی مع منتخب

إقرأ أيضاً:

عودة 3 نجوم.. أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل لقاء سوسيداد

يستعيد فريق ريال مدريد، 3 لاعبين بارزين في مباراته المقبلة أمام ريال سوسيداد والتي تأتي ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستعيد 3 نجوم أمام سوسيداد

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على سوسيداد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل والموافق 14 سبتمبر.

وافتقد ريال مدريد، مؤخرًا، جهود الثلاثي جود بيلينجهام وإيدير ميليتاو وتشواميني بسبب الإصابات.

ووفقًا لما أوردته شبكة “ريليفو” الإسبانية فإن الثلاثي بيلينجهام وميليتاو وتشواميني سيتواجد ضمن قائمة ريال مدريد لمباراة سوسيداد المقبلة بالليجا بعد تعافيهم من الإصابات.

رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة

وشهدت تدريبات ريال مدريد، اليوم الخميس، عودة بيلينجهام وميليتاو وتشواميني برفقة زملائهم اللاعبين وبالتالي تتأكد جاهزيته لخوض المباريات بشكل طبيعي.

وتقام مباراة ريال مدريد مع سوسيداد بملعب “ريالي أرينا”، يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق ريال مدريد، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بينما يتواجد سوسيداد بالمركز الثاني عشر ومعه 4 نقاط بعد لعب 4 جولات.

مقالات مشابهة

  • الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • حقيقة "الغيرة القاتلة" بين نجوم ريال مدريد
  • عودة الثلاثي إلى ريال مدريد
  • خلال ” أيام الفيفا”.. الإصابات تطارد أندية الدوريات الأوروبية الكبرى وريال مدريد الأكثر تضررا
  • تعرف على مباريات ربع نهائي «مونديال السيدات»
  • بيلينجهام وتشواميني يمنحان ريال مدريد دفعة ضد سوسيداد
  • عودة 3 نجوم.. أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل لقاء سوسيداد