في إطار الاستعدادات القوية للمنتخب الوطني، لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا، وصل محمد صلاح قائد منتخب مصرولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى المعسكر الوطني بعد تألق مستمر مع الفريق الإنجليزي خلال المباريات الماضية، التي سجل وصوب فيها «مو صلاح» وظهر بكامل لياقته. 

صورة تكشف آخر استعدادات محمد صلاح قبل الانضمام للمنتخب

وشارك اللاعب محمد صلاح متابعيه عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة له من داخل إحدى الصالات الرياضية، كشفت عن استعدادته بدنيًا وجسمانيًا، إذ ظهر بكامل لياقته.

 

محمد صلاح يستعد للمشاركة مع المنتخب الوطني

وانتظم محمد صلاح في معسكر المنتخب خلال  في المران المُقام حاليًا على ملعب السلام، في إطار الاستعداد لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.  

صلاح يشير لقرب انتهاء اللعب مع ليفربول

وخلال الأيام القليلة الماضية، تحدث محمد صلاح، عبر قناة سكاي سبورتس، عن موقفه من الاستمرار مع ليفربول عقب انتهاء عقده المقرر في صيف 2025، وذلك عبر مباراته أمام مانشستر يونايتد، قائلًا: «مباراة اليوم قد تكون الأخيرة له على ملعب أولد ترافورد، معقل اليونايند، مؤكدا أنه لم يتحدث مع أي فرد في النادي حول تجديد عقده مع الفريق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح معسكر المنتخب المنتخب الوطني مو صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري الدولي محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

وستنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي وستنقل مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول