سلم وفد شركة إيزرى شمال أفريقيا درع الشركة للواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تقديراً لجهود المحافظة في إستخدامات نظم المعلومات الجغرافية، وعرض مخرجات مركز شبكات المرافق الخاص بالمحافظة GIS فى مؤتمر إيزرى العالمى السنوى الذى عقد بالولايات المتحدة الأمريكية في يوليو الماضى حيث تم الإعتراف به كأحد النجاحات المتميزة في مجال حوكمة وإدارة الأراضى، إضافة إلى إسهامات المركز فى نقل المعرفة والمساعدة في إنشاء مراكز شبكات المرافق بالمحافظات الأخرى.

جاء ذلك أثناء إستقبال محافظ أسوان لوفد الشركة بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، وبحضور أعضاء الوفد المهندس أحمد ضياء المدير التنفيذى للقطاع التجارى بالشركة، والمهندسة داليا خليل إستشارى نظم المعلومات، والمهندس أحمد حيدر مدير المبيعات، فضلاً عن العميد أحمد دنش مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى، ووليد البلبوشى مدير مركز شبكات المرافق والتخطيط العمرانى بالمحافظة، ومن جانبه قدم الدكتور إسماعيل كمال شكره لوفد شركة إيزرى شمال أفريقيا ( esri North Africa ) للإهتمام المتواصل من أجل تقديم أوجه الدعم المختلفة.

مؤكداً على جاهزية المحافظة لتعزيز أطر التعاون، والإستفادة من الرؤى والأفكار والمقترحات الجديدة والمتنوعة للشركة، والمتعلقة بالبرمجيات والتطبيقات والتقنيات ذات الجودة والكفاءة العالية فى دقة البيانات، والهادفة للإرتقاء بمنظومة وآلية وأسلوب العمل فى مجال التحول الرقمى لدى محافظة أسوان، كما قام محافظ أسوان بتسليم شهادات التميز المقدمة من شركة إيزرى للعاملين بمركز شبكات المرافق بالمحافظة تقديراً لدورهم المتميز وجهودهم المخلصة فى إنجاح منظومة العمل به.

مشيراً إلى ضرورة تكثيف الجهود من أجل الحفاظ على نفس المستوى من الدقة للوصول إلى الجودة في تقديم الخدمات التكنولوجية المتنوعة بالكفاءة المطلوبة، فيما أشاد أعضاء الشركة بالرؤى والفكر المتطور لمحافظ أسوان وأجهزته المعاونة، وهو الذى ساهم فى إختيار تجربة أسوان الناجحة فى مجال حوكمة وإدارة الأراضى للتمثيل المشرف فى المؤتمر العالمى السنوي للشركة.

مؤكدين على الإستعداد الكامل لفتح آفاق جديدة من التنسيق المشترك خلال المرحلة الحالية في ظل وجود فريق عمل متميز تحت قيادة محافظ أسوان للوصول إلى المزيد من النجاحات المتتالية فى مجال نظم المعلومات الجغرافية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار أسوان شبكات المرافق محافظ أسوان شبکات المرافق محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

مدبولي يصل الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

كتب- محمد سامي:

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، مطار الملك خالد الدولي، بالعاصمة السعودية، الرياض، حيث استقبله بالقاعة الملكية الرئيسية، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير الرياض، والسفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى الرياض.

وكان رئيس الوزراء قد غادر القاهرة اليوم في زيارة إلى المملكة العربية السعودية، يرافقه خلالها أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

وتأتي الزيارة في إطار حرص الجانبين المصري والسعودي على تعزيز التعاون المشترك، وبحث القضايا الإقليمية، وفي ضوء متانة العلاقات القوية والإستراتيجية التي تربط القاهرة بالرياض.

وتستهدف الزيارة بحث سُبل التعاون المشترك مع كِبار المسئولين السعوديين، وكذا العمل على بحث فرص الاستثمار المشترك.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يصل الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • وزيرة البيئة تلتقي وفد شركة Suez الفرنسية لبحث التعاون في مشروعات تحويل المخلفات وتحلية المياه
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • لمناقشة رؤاهم فى تحقيق التنمية المستدامة.. محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة