أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية لمشروعات الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بأحياء العجوزة والعمرانية.

تركيب بلاط إنترلوك بالشوارع الداخلية

وكشفت محافظة الجيزة في بيان صادر عنها، أنّ جولة المحافظ شملت تفقد أعمال تركيب بلاط إنترلوك بالشوارع الداخلية المحصورة بين شارعي السودان الرئيسي وجلال الدين الحمامصي بنطاق حي العجوزة ورصف شارع عبد الهادي حسانين وغرب السكة بنطاق حي العمرانية.

متابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف بالشوارع المدرجة

وشدد المحافظ، على رؤساء أحياء العمرانية والعجوزة بمتابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف بالشوارع المدرجة لضمان تنفيذها على أكمل وجه، وفقا للمواصفات المحددة للخامات المستخدمة لضمان عوامل الاستدامة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق.

تسهيل حركة سير المواطنين

وتابع المحافظ، خلال جولته حالة رصف شارع فاطمة رشدي بنطاق حي العمرانية، والذي جرى الانتهاء من رصفه ورفع كفاءته بالكامل بالإضافة إلى تنفيذ خطة لرصف عدد من متفرعاته لتسهيل حركة سير المواطنين بالقطاع بالكامل خاصةً أنه أحد الشوارع الرابطة بين شوارع ترسا والأهرام. 

شملت جولة محافظ الجيزة، تفقد مركز شباب المنيب، لمتابعة الأنشطة الصيفية والرياضية والفعاليات المقدمة داخل المركز للبراعم والشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الأنشطة الصيفية براعم الشباب أعمال الرصف الطرق بلاط انترلوك

إقرأ أيضاً:

الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين

وزعت وزارة الداخلية بإيفاد مجموعة من الضباط والضابطات إلى عدد من (المستشفيات - دور رعاية الأيتام– دور رعاية الأيتام من ذوى القدرات الخاصة - المركز النموذجى للمكفوفين – دور المسنين) بنطاق محافظتى "القاهرة – الجيزة"  عدد (علبة حلوى المولد النبوى) للاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، على النزلاء، الأمر الذى لاقى ترحيبًا كبيرًا فى نفوسهم وتقدموا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على مشاركتهم الاحتفال.

وزارة الداخلية تُمكن نزيل من تشييع جثمان والده بالقاهرة بعد مصرع وإصابة 7 أشخاص.. وزارة الداخلية تعلق على حادث قطار بركة السبع بالمنوفية (تفاصيل)

يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

كما يعاين فريق من المعمل الجنائي موقع حريق شقة سكنية في المطرية نشب بها حريق، وأسفر عن إصابة شخصين بحروق متفرقة، وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول أسبابه.

وتسلمت النيابة تقرير الحالة الصحية للمصابين، وتبين أنهما مصابان بحروق بنسبة 20%، ويوجدان داخل مستشفى المطرية لتلقي العلاج اللازم.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة المطرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

وتبين بالفحص اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالطابق الثالث لعقار مكون من 10 طوابق، ما أسفر عن إصابة شخصين.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بأراضى هئية المجتمعات العمرانية الجديدة غرب الضبعة
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بـالسحر والشعوذة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمباردة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الداخلية تحدّد الخطوط المؤدية لساحة الاحتفالية في السبعين بذكرى المولد النبوي