الإعلامي أحمد همام.. حالة من الحزن الشديد سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما توفي اليوم الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، فتساءل الكثير عن موعد جنازة الإعلامي أحمد همام، بالإضافة إلي مكان عزاء الإعلامي أحمد همام.

موعد ومكان عزاء الإعلامي أحمد همام

صرحت عائلة الراحل أحمد همام، عن موعد تشييع جنازته التي من المقرر أنها ستكون يوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه بقرية التمد الحجر بمركز السنبلاوين.

الإعلامي أحمد همام عمرو الليثي ينعي أحمد همام

نعى الدكتور عمرو الليثي نائب رئيس غرفة صناعة السينما، الإذاعي أحمد همام، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم قائلًا: «فقدنا قامة إذاعية كبيرة، ساهم عبر مسيرته الإذاعية في تقديم العديد من من البرامج والفواصل بشبكة القرآن الكريم والأحاديث النبوية بصوته، واشتهر بتقديم أهم وأكبر المقرئين بشبكة إذاعة القرآن الكريم قبل بدأ تلاوتهم، ويعد من آهم وأشهر الأصوات الإذاعية العربية، رحم الله الإذاعي الكبير أحمد همام، وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

الإعلامي أحمد همام احمد عيد عطية ينعي الإعلامي أحمد همام

ونعى أحمد عيد عطية، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلاً: الأستاذ أحمد همام، في ذمة الله -تعالى-، كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، وعضو مجلس النواب -سابقًا- عن دائرة السنبلاوين، اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

اقرأ أيضاًنجوم تلاوة القران بمصر في شهر رمضان «الشيخ محمد رفعت»

في ذكرى رحيل كروان الإذاعة.. أبرز المحطات في حياة الشيخ طه الفشني صاحب الكرامات وقارئ قصر عابدين

شحاتة العرابي.. 35 عامًا من الإبداع في إذاعة القرآن الكريم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد همام وفاة الإعلامي أحمد همام الإعلامي أحمد همام وفاة الاعلامي احمد همام الاعلامي احمد همام احمد همام وفاة احمد همام كبير الاعلامي احمد همام وفاة علي محمود کبیر مذیعی إذاعة القرآن الکریم الإعلامی أحمد همام

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية نجل شقيق الفنان سامي مغاوري، وفق ما أعلن الفنان كريم سامي مغاوري عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، وكشف عن موعد ومكان جنازة ابن عمه، وخلال  ساعات قليلة انهالت التعليقات من الأصداقاء الذين يرسلون التعازي إلى عائلة الفنان سامي مغاوري.

موعد ومكان جنازة ابن شقيق سامي مغاوري

أعلن الفنان كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري عبر صفحته الشخصية على«فيسبوك» عن موعد ومكان جنازة ابن عمه «عمر أكرم مغاوري»، موضحًا أن صلاة الجنازة اليوم الجمعة بمسجد السيدة نفيسة والدفن بمقابر الأسرة بالبساتين. 

وأضاف كريم مغاوري موضحًا موعد ومكان العزاء: «عزاء ابن عمي عمر أكرم مغاوري  يوم السبت بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم».

نجوم الفن يواسون أسرة الفنان سامي مغاوري

علق الفنان محمد رضوان على خبر وفاة عمر أكرم مغاوري الذي نشره كريم سامي مغاوري على صفحته عبر «فيسبوك»، لمواساة الأسرة قائلًا: «الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته»، فيما علق الفنان شريف إدريس قائلًا:«البقاء والدوام لله ».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • إذاعة القرآن الكريم بالشارقة تعزز شراكاتها مع المؤسسات القرآنية والجامعية
  • موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم