أكد المقدم طيار فهد مبارك من الوفد القطري المشارك بمعرض الطيران والفضاء بالعلمين، أن مشاركة القوات الجوية في العلمين، بداية لمشاركات أكبر في المستقبل، وهي تمثل إضافة كبيرة للتعاون مع القوات المسلحة المصرية.

وأضاف فهد مبارك، أن الجناح القطري سعيد للغاية بتشريف وزيارة الرئيس السيسي، واعتبروه أكبر هدية للمعرض، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التدريبات المشتركة مع مصر ممتدة طوال الوقت.

وأوضح «مبارك» أن القوات الجوية القطرية تشارك بعدة نوعيات من الطائرات في المعرض، وذلك بمشاركة كبيرة للغاية، وهو مشاركة من باب زيادة الزخم مع جمهورية مصر العربية.

وتابع أن انطباعه عن العلمين جيد للغاية، وهي بلد سياحي بامتياز، ولها شواطئ رائعة للغاية.

اقرأ أيضاًوزير الطيران يتفقد موقع إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 بالعلمين الجديدة

وزير الطيران المدني يتابع استعدادات استقبال الوفود المشاركة في معرض مصر الدولي للطيران

وزير الطيران يتفقد جاهزية مطار العلمين الدولي لاستقبال رواد معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجناح القطري

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بفوزه وتكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدروته الـ 15 الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري مساء أمس، قائلًا: "توفيق ربنا محالفني الحمد لله وبتمنى ربنا يدوم عليا حب ودعم الجمهور ليا".

 

وأضاف أن “السر وراء تميزه في تقديم العديد من الأدوار المختلفة هو تحضيره الدقيق لجوانب الشخصية وانه بيذاكر بصفة دائمًا وبيركز على تفاصيل كثيرة حتى أصبح أنا الشخصية بدمي ولحمي وليس شبه لها”.

وأكمل أنه متابع جيد لجميع الأراء وكثير التفاعل مع تعليقات رواد السوشيال ميديا على اعمله ولكن لا يقبل التعدي عليه بالإلفاظ أو التعليقات فقيرة الأدب، قائلًا: " بتقبل جميع الأراء والجمهور جزمته فوق دماغي بس لازم يكون بأدب، فانا ارفض الأساء بشدة، شغلانه التمثيل أساسها الجمهور إزاي أقولهم اسكتوا ".

واختتم حديثه أن يشارك الأن في تصوير مسلسل " حياة أو موت" المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر اعمال الفنان محمد علي رزق مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركه البطولة كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة.

الجدير بالذكر أن جسد محمد علي رزق قدم دور شخص مصاب بالشلل الدماغي بمسلسل "صيد العقارب" لذا نال إعجاب الجمهور وكان دور جديد ومختلف وهو اتقن تجسيد الشخصية بشكل احترافي.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الطيران: إنشاء مدينة بضائع لوجستية في مطار القاهرة الدولي
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • عاطف خليل رئيس تحرير الوفد ينعى المناضل الوفدى سعيد الجوجرى
  • وزير التعليم العالي: لولا دعم الرئيس السيسي لم تكن الجامعات الأهلية خرجت للنور