لاري، القط الشهير في داونينغ ستريت، يواجه منافسة على لقب أفضل قاطع للفئران في العنوان رقم 10، بعد أن أعلن السير كير ستارمر عن إضافة قط جديد إلى منزله.

اعلان

سمح رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر لأبنائه بالحصول على القط بعد "صيف طويل من المفاوضات"، مما يعني أن لاري سيستقبل زميلًا طال انتظاره.

قال رئيس الوزراء إنه اقتنع بفكرة الحصول على حيوان أليف جديد بعد أن ألح عليه أبناؤه للحصول على كلب، كما كشف في مقابلة مع "بي بي سي".

القط السيبيري سينضم إلى لاري، الذي أصبح شخصية مشهورة على مدار العقد الماضي، وغالبًا ما يظهر في الشارع خلال لحظات سياسية هامة.

بعد أن انتقل ستارمر وعائلته إلى 10 داونينغ ستريت عندما أصبح رئيسًا للوزراء مع قطهم المنقذ، الذي يُدعى جو جو. سيكون هذا القط هو الثالث.

عند سؤاله عن رد فعل لاري على خبر إضافة جديدة إلى سكان داونينغ ستريت من القطط، كشف ستارمر عن مشكلات العيش مع الحيوانات الأليفة في بيئة العنوان رقم 10 ذات الأمن العالي.

وقال: "المشكلة التي نواجهها، والتي هي نفس المشكلة بالنسبة لجو جو، هي أن الباب الوحيد للخروج من شقتنا الجديدة مصفح ضد القنابل".

Relatedشاهد: بطرق مغرية.. حديقة حيوان لندن تتحايل على الحيوانات لقياس وزنهامعرض "سربنتين" يكشف النقاب عن منحوتة اليقطين الصفراء في لندنبانكسي يكشف النقاب عن عمل فني جديد: قط متمدد على لوحة إعلانات في لندن

وأضاف: "لذا، فإن تركيب فتحة للقط أصبح أمرًا صعبًا بعض الشيء. لكن بناتنا أقنعونا بأن المشكلة ليست أكبر مع قطتين".

كشف رئيس الوزراء عن هذا الأمر حين سُئل عن التحديثات المتعلقة بالادعاءات التي قدمها خلال الحملة الانتخابية، والتي تتعلق بضغط أبنائه عليه للحصول على كلب من سلالة 'البرجي الألماني".

أجاب: "حسنًا، تلك المفاوضات كانت مستمرة. لقد كان هناك صيف طويل من المفاوضات، ذهابًا وإيابًا، مع خيارات مختلفة".

"لكننا الآن قررنا، وهذا تم الاتفاق عليه بعد مفاوضات طويلة، قلت إننا سنجلس ونحل الأمر - نحن الآن نحصل على قط بدلاً من كلب".

وأضاف لاحقًا: "هذا قط سيبيري، سيتم استلامه اليوم من قبل ابنتي، وهكذا انتهى الأمر".

استجاب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بروح مرحة للخبر، لكنهم أعربوا عن قلقهم بشأن ما إذا كان لاري قد تم استشارته حول إضافة قطة أخرى إلى عائلته.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بانكسي يكشف النقاب عن عمل فني جديد: قط متمدد على لوحة إعلانات في لندن جموح خيول عسكرية وسط لندن يؤدي إلى إصابة 4 أشخاص ويُحدث أضرارا بوسائل النقل هل تتخيل أن تتجول آلاف الفيلة في برلين أو لندن؟ هذا ما هدّد به رئيس بوتسوانا.. فما القصة؟ كير ستارمر بريطانيا لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الكرملين يحذر واشنطن: إرسالكم صواريخ بعيدة المدى لأوكرانيا يدفعنا لإعادة النظر في سياستنا النووية يعرض الآن Next فرنسا: إدوار فيليب يعلن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية ويستهل حقبة ما بعد ماكرون يعرض الآن Next حرب غزة: قصف مستمر وواشنطن تتحدث عن اتفاق يبعد القوات الإسرائيلية عن المناطق المكتظة وممر فيلادلفيا يعرض الآن Next رئيس تايوان متحدياً الصين: استعيدوا أراضيكم من روسيا قبل المطالبة بأراضينا يعرض الآن Next السفير حسام زملط ليورونيوز: حكومة بريطانيا تعهدت بالاعتراف بفلسطين ونفهم أن الطريق سيكون طويلا اعلانالاكثر قراءة بعد 87 عامًا من المجد فولكسفاغن على حافة إغلاق مصانعها في ألمانيا.. "سيارة الشعب" في مواجهة عمالها "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح هجوم على ناقلتي نفط في البحر الأحمر إحداها سعودية توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة أبقار سويسرية تتزين لحضور "مناسبة خاصة" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الحرب في أوكرانيا الصين فرنسا منغوليا فلاديمير بوتين ضحايا وفاة توقيف إسرائيل فيضانات - سيول غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الحرب في أوكرانيا الصين فرنسا منغوليا فلاديمير بوتين روسيا الحرب في أوكرانيا الصين فرنسا منغوليا فلاديمير بوتين كير ستارمر بريطانيا لندن روسيا الحرب في أوكرانيا الصين فرنسا منغوليا فلاديمير بوتين ضحايا وفاة توقيف إسرائيل فيضانات سيول غزة السياسة الأوروبية داونینغ ستریت یعرض الآن Next رئیس ا

إقرأ أيضاً:

نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية حول مستقبل اللاعب أحمد سيد زيزو خلال الفترة المقبلة.

ذكرت قناة أون تايم سبورتس أن نادٍ مصري دخل في مفاوضات لاعب الزمالك، مقدماً عرضاً ضخماً للحصول على خدماته.

"نادي مصري يعرض على زيزو 3 مليون دولار راتب سنوي"????????.. هاني عصام يفجر مفاجأة مدوية عن نجم الزمالك#الهدف pic.twitter.com/OU5uZaq7iz

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 13, 2024
وأوضحت: "سيحصل أحمد سيد زيزو على 3 ملايين دولار سنوياً في حال موافقته على العرض".
وأضافت: "النادي لديه استعداد أن يشتري عقد اللاعب الدولي في يناير (كانون الثاني) المقبل والدخول في مفاوضات مع الزمالك ليحصل الأخير على مقابل مادي بدلاً من رحيل اللاعب مجاناً في نهاية الموسم".
وأشارت إلى أن تجديد عقد زيزو ضمن أولويات مجلس إدارة "الأبيض"، ولكن فعلياً لم يتحدث أحد مع اللاعب، حيث كان التركيز على الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي كان هناك عرض مبدئي بحصول زيزو على 60 مليون جنيه سنوياً، ولكنه لم يوافق على العرض.

مقالات مشابهة

  • «خارجية حزب المصريين»: مبادرة «ابدأ» تدعم القطاع الصناعي للمنافسة عالميا
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده
  • رجلان متهمان بسرقة أعمال بانكسي الفنية من معرض في لندن
  • عاجل.. جوزيه جوميز: نعمل في الزمالك للمنافسة على جميع البطولات.. وسنعالج الأخطاء الدفاعية
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو
  • "وول ستريت" ترتفع مع تزايد الرهانات على خفض كبير للفائدة الأمريكية
  • آمال خفض أسعار الفائدة في أميركا ترفع أسهم وول ستريت
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • رئيس الوزراء البريطاني: لندن لا تسعى إلى صراع مع روسيا
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل نائب رئيس جامعة إيست لندن