قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وجه برفع الجودة لكل المستلزمات المدرسية الموجودة في الأسواق، إلى جانب زيادة نسب الخصم بأكبر صورة ممكنة، مشيرا إلى أن نسب الخصم في معارض «أهلا مدارس» تتراوح من 15% إلى 30% حسب نوع السلعة سواء كانت مستوردة أو محلية ونسبة المكون الأجنبي بها.

 المعارض تغطي كل المحافظات

وأضاف «عز»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه يتم  تغطية الـ27 محافظة بالكامل في كل المناسبات سواء كانت معارض «أهلا مدارس» أو «أهلا رمضان» وخلافه، مشيرا إلى أنه سوف يتم إنشاء منافذ دائمة في الـ27 محافظة لتوفير السلع الغذائية على مدار العام، ماعدا فترات المناسبات كدخول المدارس أو شهر رمضان، إذ سوف تخصص فيهما فقط، وهكذا.

تخصصات معارض «أهلا مدارس» 

وأكد أن معارض «أهلا مدارس» لا تتخصص في الأدوات المدرسية فقط بل ضمت بعض السلع الجديدة، ففي الوقت الحالي أصبحت المدارس مرتبطة بالحاسب الآلي ومستلزماته، لذلك تم توفير أجهزة الكمبيوتر داخل المعارض المُقامة، موضحا أنه سوف يكون هناك إمكانية لتقسيط هذه الأجهزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس مصطفى مدبولي أهلا رمضان اتحاد الغرف التجارية المدارس أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى

شهد معرض أهلا مدارس بمدينة الغردقة إقبالا كبيرا اليوم الأحد قبل أيام قليلة، من بدء العام الدراسي الجديد، حيث يضم المعرض جميع مُستلزمات المدارس من الملابس، والمنتجات الورقية والحقائب، والكراسات والأقلام والزي المدرسي، بخصومات تصل إلى 25% مما يجعلها في متناول جميع المواطنين في إطار حرص الحكومة على دعم المواطن ليعكس سعادة المواطنين بالتخفيضات قبل بداية العام الدراسي الجديد.

معرض أهلا مدارس 

وأشار علي أبو الوفا، أحد المواطنين في الغردقة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أهمية معرض أهلا مدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أنه يضم جميع مستلزمات الدراسة من شنط ومستلزمات، ورقية وملابس والزي المدرسي بتخفيضات تعكس اهتمام الدولة بالمواطنين.

وأكد المواطن جمال زكي من الغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أنه أقدم على شراء الزي المدرسي للأبناء بتخفيضات كبرى، وخصومات مقدمة من المعرض، مقدما الشكر لأجهزة الدولة على اهتمامها بالمواطن.

معرض أهلا مدارس بالغردقة 

وقال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن معرض «أهلاً مدارس»، يهدف إلى توفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مٌخفضة في إطار المبادرات التي تتبناها الدولة لتخفيف الأعباء المالية على الأسر المصرية.

وأضاف أحمد الدقاق، مدير إدارة الرقابة التجارية بالبحر الأحمر أن المعرض يقع في شارع المصالح وسط مدينة الغردقة، ويضم كل السلع بأسعار مُناسبة وأن جميع المنتجات ذات جودة عالية، لافتا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن المعرض يخضع للرقابة بالتنسيق مع مديرية تموين البحر الأحمر والغرفة التجارية، ويعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • "الغرف التجارية" ترد على جدل حدوث فقاعة عقارية.. فيديو
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • 6 مقترحات من «الغرف التجارية» لخفض أسعار البيض في السوق المحلي.. اعرفها
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • «الغرف التجارية»: التيسيرات الضريبية تساهم في استقرار أسعار السلع الغذائية
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%