الأسبوع:
2024-09-15@18:26:28 GMT

ساني: أمضي على الطريق الصحيح للعودة للمباريات

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ساني: أمضي على الطريق الصحيح للعودة للمباريات

يعتقد ليروي ساني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه يسير على الطريق الصحيح للعودة بعد معاناته من مشاكل في الفخذ طوال الموسم الماضي وخضوعه لعملية جراحية بعد مشاركته ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2024) بألمانيا هذا الصيف.

وقال ساني في مقابلة نشرت على موقع بايرن الألكتروني الرسمي اليوم الأربعاء "أشعر أنني لائق، حتى الآن كل شيء يسير وفقا للخطة.

تمكنت من المشاركة في تدريبات الفريق الأول، ولم أواجه أي مشاكل وآمل أن تستمر الأمور على هذا النحو".

ورغم ذلك، فإن ساني لا يرغب في التسرع في العودة، حيث قال "تعمدنا أن نترك الأمر مفتوحا لمنحي الوقت حتى أتمكن من القول إن كل شيء يبدو مثاليا. نحن على الطريق الصحيح".

بمجرد عودته للمستطيل الأخضر، يبدأ ساني العمل مع مدرب جديد، حيث تولى المدرب البلجيكي فينسنت كومباني قيادة بايرن خلفا لتوماس توخيل هذا الصيف. لكنهما يعرفان بعضهما البعض بالفعل بعد أن لعبا معا في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

أشار ساني "كنت سعيدا للغاية عندما التقيت بكومباني مرة أخرى. إنه شخص رائع. لقد رأيت أيضًا مدى إتقانه لقيادة حصص التدريب. يتمتع جميع المدربين بطاقة كبيرة، ولدى فينسنت كومباني شخصية رائعة".

ويعود بايرن لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلعب هولشتاين كيل، الوافد الجديد للمسابقة، في 14 سبتمبر الجاري، ومن غير الواضح ما إذا كان ساني سيكون متاحًا بحلول ذلك الوقت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الألماني كأس الأمم الأوروبية ليروي ساني ساني

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل

دافع ماكس إبيرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة عن قرار استبعاد لاعب الوسط ليون جوريتسكا من قائمة المباراة أمام هولشتاين كيل أمس السبت بالدوري الألماني لكرة القدم.

وقال إبيرل في تصريحات لشبكة "سكاي" بعد المباراة "يعجبني حقا، رغم ذلك فهو غير سعيد حاليا، يمكنني أيضا تفهم ذلك، لكن هذا جزء من كرة القدم".

واكتسح بايرن مضيفه كيل 6 /1 دون تواجد جوريتسكا حتى على مقاعد البدلاء، بعد استبعاده من قائمة المواجهة أمام آولم في الدور الأول لكأس ألمانيا أيضا.

وأشار إبيرل:"لقد تحدثنا بوضوح منذ البداية بأنه سيكون لدينا تشكيلا متوازنا للغاية، ليون كان يعلم مسبقا أن لدينا أليكس بافلوفيتش، اللاعب الذي أصبح دوليا الآن، وأننا سنتعاقد مع جواو بالينيا".

ويمتد عقد جوريتسكا مع النادي البافاري حتى 2026، لكن تردد أن بايرن كان يرغب في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب كان يرغب في البقاء ولم يبحث عن فريق اخر، بحسب تقارير إعلامية.

وشارك جوريتسكا حتى الآن في ست دقائق فقط، بعد دخوله من على مقاعد البدلاء خلال الفوز على فرايبورج 2 /صفر في الأول من الشهر الجاري.

وأعرب الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس عن إندهاشه من غياب جوريتسكا أمام كيل، وقال "افتقدته في تشكيل الفريق، الجميع يشيد به، وبكيفية تدريبه هذا الأسبوع، المدرب فينسنت كومباني أيضا أشاد به، حقيقة عدم تواجده في القائمة كان مفاجأة بالطبع".

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة
  • بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي استعدادًا للعودة إلى القاهرة
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • خريجو الجامعات الأهلية: فخورون ونسير على الطريق الصحيح للانخراط في سوق العمل
  • عبدالمنعم: راموس قدوتي.. وجاهز للمباريات رغم وصولي المتأخر
  • أحمد عمر هاشم يكشف شروط الحديث الصحيح ويُفرق بينه وبين الضعيف والحسن (فيديو)
  • إريك تين هاج: مانشستر يونايتد يسير في الاتجاه الصحيح
  • ساني يعود الى تشكيلة «البايرن»
  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: تسير في الطريق الصحيح
  • محمد السمري خبير الأعطال “الخبيثة”: التشخيص الصحيح لعيوب السيارات يضمن سهولة إصلاحها