السعودية – أكد قائد نادي النصر السعودي، المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحقيته بالمشاركة أساسيا مع منتخب بلاده، وذلك خلال حديثه عن مستقبله مع “برازيلي أوروبا”.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة كرواتيا وإسكتلندا، يومي 5 و8 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وفي حديثه إلى صحيفة “أبولا” البرتغالية، رد رونالدو على سؤال حول ما إذا كان مستعدا لتمثيل المنتخب الوطني كبديل، قائلا: “سأظل دائما لاعبا أساسيا في أي فريق ألعب له حتى نهاية مسيرتي، سأظل كذلك، باستثناء مرة أو مرتين تصرف معي بعض المدربين بشكل سيئ (يبتسم)”.

وتابع صاحب الـ39 عاما: “ما أشعر به في الوقت الحالي، وكلمات المدرب (الحالي لمنتخب البرتغال روبيرتو مارتينيز) توضح ذلك أيضا، هو أنني سأظل مصدر قوة للمنتخب وإذا لم يكن الأمر كذلك سأعترف بنفسي وسأكون أول من يغادر”.

واستدرك رونالدو: “لكن إذا غادرت سأذهب بضمير مرتاح، كما هو الحال دائما، لأنني أعرف من أنا، وما يمكنني القيام به، وما سأفعله وما سأستمر في القيام به”.

وختم: “أرى الحاضر بطريقة إيجابية للغاية لأنني أرى أن أهم شيء هو مواجهة كل لحظة وكل تحد بصورة قوية، لذلك أنا أشعر بالسعادة”.

وكان رونالدو قد واجه متاعب في رحلته الثانية مع مانشستر يونايتد عندما وضعه المدرب الهولندي إريك تين هاغ على دكة البدلاء، وتكرر السيناريو ذاته في كأس العالم “قطر 2022” بقرار فني من المدرب السابق للبرتغال فيرناندو سانتوس.

وغادر بعدها رونالدو مانشستر يونايتد لينضم لنادي النصر في يناير 2023، فيما تمت إقالة سانتوس من منصبه بعد خروج البرتغال من الدور ربع النهائي لمونديال قطر بعد خسارتها أمام المغرب بهدف دون رد.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا

نواف السالم

بات مستقبل ثنائي نادي الهلال سيرغي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش مع منتخب هما الصربي غير معلوم ، بعد تصريحات المدرب دراغان ستويكوفيتش .

وألقى ستويكوفيتش بعد تعادله أمام إسبانيا بنتيجة 0-0 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية ، باللوم على بعض اللاعبين ، كما أشار إلى تهرب البعض الآخر من الانضمام للمنتخب ، وذلك بعد نشر حساب الهلال لصورة ميتروفيتش وسافيتش خلال تدريبات الزعيم .

ومن جانبه ، كشف المدرب الصربي، ميلوفان تشوريتش، الصديق العزيز لـ”ستويكوفيتش”، أن هناك حديثًا دار بينهما حول هذه الأزمة، موضحًا : “لقد تحدثت إلى دراغان حول هذا الموضوع ، لن يتصل ببعض اللاعبين بعد الآن ، ميتروفيتش وسيرغي على وجه الخصوص”.

وأشار تشوريتش في تصريحاته لموقع «sportsport» الصربي، أن التصرف الأخير لثنائي الهلال لم يُعجبه على الإطلاق، وتابع المدرب السابق لفرق الشباب الصربية: “لقد هربا عندما كان من المهم تحقيق نتيجة ، أكرر، أعرف ما سيفعله ستويكوفيتش، وهذه مهمة صعبة تقع على عاتقه” .

والجدير بالذكر أن ميتروفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 58 هدفًا سجلهما خلال 95 مباراة ، كما أن سافيتش من أبرز اللاعبين الصربيين في السنوات الماضية، ويمتلك في رصيده 54 مباراة دولية، سجل خلالها 9 أهداف .

مقالات مشابهة

  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد