زيادة أسعار كروت الشحن وإلغاء كروت الفكة يعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع انتشار أنباء عن هذا الأمر.

 

زيادة أسعار كروت الشحن وإلغاء كروت الفكة

وتساءل الرأي العام المصري عن زيادة أسعار كروت الشحن وإلغاء كروت الفكة وذلك لمعرفة حقيقة الأمر خاصة بعد انتشار تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كروت الشحن

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، في نشر صور توضح زيادة كروت الشحن وعدد الوحدات بعد التخفيض، وقال الرواد: "زيادة أسعار كروت الشحن وتقليل مدة صلاحيتها وعدد الوحدات وإلغاء بعضها في شركات الاتصالات.. زيادة رسوم فاتورة الإنترنت من 4 ل7 جنيه.. الموضوع تم دون أي إعلان رسمي الناس اتفاجئت وهي بتشحن".


وأرفق مع منشوره صورة تبين زيادة أسعار كروت شحن إحدى شركات الاتصالات كما يلي: كارت فئة 10 جنيهات: 300 ميكس، وأصبحت مدة الصلاحية يومين، كارت فئة 12.5 جنيه: 425 ميكس -  الصلاحية 6 أيام، كارت فئة 15 جنيه: 550 ميكس - صلاحية 7 أيام.

 

يهمك أيضا

ما حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي؟حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن: ما يجب أن تعرفهرئيس شعبة الاتصالات يكشف مفاجأة بشأن ارتفاع أسعار كروت الشحن

 

كما تداولت بعض الصفحات والجروبات على موقع فيسبوك أنباء عن زيادة أسعار بعض أنظمة كروت الفكة، فقد نشرت إحدى الصفحات عن شركة "اتصالات مصر" ما يلي: "تم زيادة جميع أسعار كروت الفكة.. اتصالات قامت اليوم 3\9 بإلغاء بعض كروت الفكة على الطاير (أقوى كارت) مثل: كارت 11.5، 12، 15.5، 17.5".

وأوضحت عدد من المنشورات إيقاف شركة فوري لبعض كروت الفكة في إحدى الشركات "أورانج"، وهي كالآتي: "3 - 6 - 10.5 - 11.5 - 12 - 15.5 - 17.5 - 21.5".

بعد تردد أخبار ارتفاع قيمة باقات الشحن.. تعرف على أسعار كروت الشحن فودافون 2024 عاجل - بعد انتشار معلومات ارتفاع سعر الباقات.. تعرف على أسعار كروت الشحن اتصالات 2024
حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن وإلغاء كروت الفكة

وعن حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن وإلغاء كروت الفكة، فلم تصدر شركات الاتصالات حتى الآن أي بيان رسمي يفيد ارتفاع أسعار كروت الشحن، أو إلغاء كروت من بعض الفئات، أي أن ما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا ما هو إلا شائعات حتى هذه اللحظة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيادة أسعار كروت الشحن كروت الشحن اسعار كروت الشحن كروت الفكة زيادة اسعار كروت الشحن حقیقة زیادة أسعار کروت الشحن

إقرأ أيضاً:

تأثير العطلات على السوق: زيادة طفيفة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري

تأثير العطلات على السوق: زيادة طفيفة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري.. في تطور ملحوظ، سجلت أسعار الدولار ارتفاعًا طفيفًا أمام الجنيه المصري في يوم الجمعة، 13 سبتمبر 2024، وذلك في ظل الأجواء الاحتفالية التي تعيشها البلاد بمناسبة عطلات نهاية الأسبوع الممتدة وعطلة المولد النبوي الشريف.

تأثير العطلات على السوق: زيادة طفيفة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري

تشهد الأسواق المالية عادةً تغيرات في الأسعار خلال فترات العطلات الطويلة، حيث يكون هناك تأثير مباشر على حركة التداول بسبب تراجع نشاط السوق وزيادة الطلب على العملات الأجنبية. وقد أدى الجمع بين عطلة نهاية الأسبوع التي تشمل يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى عطلة المولد النبوي الشريف يوم الأحد، إلى تقليص نشاط البنوك، مما يساهم في هذا الارتفاع الطفيف في سعر الدولار.

وفقًا للبيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري، بلغ سعر الدولار اليوم نحو 48.37 جنيه للشراء و48.51 جنيه للبيع. وعند مقارنة أسعار الدولار في بعض البنوك الرئيسية، يتضح أن الفروقات الطفيفة في الأسعار تعكس الاستقرار النسبي في سوق الصرف الأجنبي. إذ سجلت أسعار شراء الدولار في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك فيصل وبنك القاهرة 48.38 جنيه، بينما كان سعر البيع 48.48 جنيه في جميع هذه البنوك.

إن هذا الارتفاع الطفيف في أسعار الدولار ليس مفاجئًا في ظل تأثير العطلات الممتدة على حركة الأسواق، حيث يتوقع أن تستأنف البنوك عملها بشكل طبيعي يوم الإثنين المقبل، مما قد يعيد التوازن إلى أسعار الصرف. وبذلك، سيعود السوق إلى حالته الطبيعية بعد فترة من الانخفاض في النشاط التجاري وتوقف العمليات المالية.

يأتي هذا الارتفاع الطفيف في سياق أوسع يشمل التأثيرات المتعددة التي تلعبها العطلات على الأسواق المالية. من الجدير بالذكر أن الأسواق المالية تعاني من تقلبات في مثل هذه الفترات، حيث يمكن أن تؤدي العطلات إلى تقليص نشاط المستثمرين وتغيير في الطلب على العملات الأجنبية، مما يؤثر بشكل غير مباشر على أسعار الصرف.

بالمجمل، فإن حركة أسعار الدولار في مثل هذه الفترات تعكس التغيرات الموسمية والنمطية التي تطرأ على الأسواق المالية، حيث تتأثر بالعديد من العوامل بما في ذلك التغيرات في نشاط البنوك والعطلات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر: زيادة ملحوظة في مختلف الأعيرة
  • النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح بشأن زيادة أسعار الكهرباء
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • توضيح عاجل من الشرطة حول حقيقة "جريمة القتل في الخوض"
  • ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو
  • عاجل: ارتفاع طفيف في سعر الدولار وسط توقف التداولات في البنوك
  • أسعار كروت الشحن والفكة والباقات الشهرية
  • تأثير العطلات على السوق: زيادة طفيفة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري
  • عاجل: ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب بمصر اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024