صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@18:31:11 GMT

حدث في «فلاشينج ميدوز».. فوز ب «الانسحاب»

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT


نيويورك (رويترز)
بلغ الأميركي فرنسيس تيافو الدور قبل النهائي في بطولة أميركا المفتوحة للتنس «فلاشينج ميدوز»، للمرة الثانية في ثلاث سنوات، الليلة الماضية، بعد انسحاب منافسه البلغاري جريجور ديميتروف من المباراة بسبب إصابة، بينما كان متأخراً 6-3 و6-7 و6-3 و4-1.
ويلتقي تيافو في المباراة المقبلة مع المصنف 12 تايلور فريتز في مواجهة أميركية خالصة.


وغادر المصنف التاسع ديميتروف، الذي اضطر للانسحاب بسبب الإصابة خلال مباراته في الدور الرابع أمام دانييل ميدفيديف في ويمبلدون هذا العام، الملعب بعد المجموعة الثالثة لتلقي العلاج، وخاض عدة أشواط وهو يعاني من الألم، بينما حثه فريقه على الانسحاب.
واحتفل تيافو بهدوء وعانق منافسه عند الشبكة، بينما كانت الجماهير قد بدأت بالفعل الخروج من ملعب آرثر آش، وقال تيافو: «كانت مباراة عالية المستوى، ومن الواضح أنني لم أكن أرغب في إنهائها بهذه الطريقة»، وكان تيافو في حالة رائعة، إذ كسر إرسال منافسه بضربة خلفية ناجحة في الشوط الخامس، وحصل على كسر آخر للإرسال في النقطة الرابعة لحسم المجموعة، عندما سدد ديميتروف ضربة أمامية في الشبكة.
وبدا الأمر وكأن تيافو سيفوز بسهولة عندما تقدم 4-1 في المجموعة الثانية، لكن ديميتروف كسر إرساله في الشوط السابع، مع تراكم الأخطاء السهلة للاعب الأميركي.
وفاز ديميتروف بأربع نقاط متتالية ليتقدم 6-3 في الشوط الفاصل، لكنه كاد يترك الأمور تفلت من بين يديه بعد ارتكاب خطأين مزدوجين، قبل أن يهديه تيافو المجموعة بعد ارتكابه خطأ مزدوجاً.
وبعد تأخره بكسر للإرسال في المجموعة الثالثة، تراجع أداء ديميتروف بشكل غريب وارتكب خطأ مزدوجاً ليمنح تيافو المجموعة والتقدم 2-1.
وخرج ديميتروف من الملعب وهو يعرج لتلقي العلاج قبل المجموعة الرابعة، وكان يهز رأسه وهو غير قادر على الحركة بالطريقة التي يرغبها في الشوط الأول من المجموعة الأخيرة. 

أخبار ذات صلة سابالينكا لجماهير «فلاشينج ميدوز»: المشروبات على حسابي !! «تنس الإمارات» يضم «البيكل بول»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فلاشينج ميدوز بطولة فلاشينج ميدوز للتنس التنس بطولة الولايات المتحدة المفتوحة فی الشوط

إقرأ أيضاً:

أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان

زنقة 20 | مراسلة من طشقند | تصوير : محمد أربعي

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة استعداداته لخوض أولى مباريات كأس العالم 2024، التي تحتضنها أوزبكستان من 14 شتنبر الجاري إلى غاية 6 أكتوبر المقبل.

وخاضت العناصر الوطنية حصة تدريبية اليوم الجمعة بعاصمة أوزباكستان طشقند، استعدادا للمباراة التي ستجمعها يوم الاثنين المقبل بمنتخب طاجيكستان.

ويستهل “أسود الفوتسال” مشوارهم في مونديال أوزباكستانّ، بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وذلك بقاعة هومو أرينا، على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

جدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم وضعت المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال ، طاجيكستان و بنما.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • نوكيا تستبدل الرئيس التنفيذي في محاولة لإنعاش المبيعات
  • تحديات الانسحاب الأمريكي من العراق
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم للصالات
  • الأمن السيبراني:الاستخبارات الإيرانية مستمرة في التجسس على مؤسسات الدولة العراقية
  • أسعار المحروقات تثير مزيدا من الأسئلة في البرلمان
  • أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان
  • "الصين للاتصالات" تتطلع لتعزيز التعاون مع الشركات الإماراتية
  • تقرير: قراصنة مرتبطون بطهران يستهدفون مواقع حكومية عراقية