كتب- محمد أبو بكر:

وافق محمد جبران، وزير العمل، على صرف تعويضات جديدة لعمالة غير منتظمة من ضحايا بعض الحوادث الطارئة في محافظات السويس ومرسى مطروح والبحيرة.

وأعلن "جبران"، بحسب بيان وزارة العمل، الأربعاء، عن الموافقة على صرف مبلغ 600 ألف جنيه من بند مواجهة الحوادث إلى أسر 3 عمال من المحافظات الثلاثة الذين لقوا مصرعهم بسبب حوادث تعرضوا لها أثناء ذهابهم إلى العمل بواقع 200 ألف جنيه لكل منهم.

وأوضحت "العمل"، أن أسماء العمال العمال هم: "محمد أحمد عثمان، وأحمد رجب السيد، وهاني محمد راغب".

كما وافق وزير العمل، على صرف 25 ألف جنيه كإعانة مالية من بند الرعاية الصحية إلى 5 عمال بواقع 5000 جنيه لكل عامل؛ للمساهمة في علاج أبنائهم المصابين بأمراض.

وأكد وزير العمل، أن هذه القرارات الجديدة تأتي في إطار استكمال دور وزارة العمل في دعم ورعاية وحماية العمالة غير المنتظمة، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لصالح هذه الفئة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران صرف إعانات وزیر العمل ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران، وزير العمل، عن تعاون مرتقب بين الوزارة وشركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، برئاسة المهندس هاني ضاحي كإحدى الشركات الوطنية المنفذة للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقال "جبران"، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، إن الاستعدادات جارية لصياغة بروتوكول تعاون بشأن الاستفادة من إمكانيات الوزارة في مجال التدريب المهني، وذلك بتدريب خريجي كليات الآداب قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"؛ لتلبية إحتياجات الشركة من العِمالة الماهرة والمُدربة في هذا المجال.

وأكد وزير العمل، على أن الوزارة تَطرُق جميع الأبواب التي من شأنها توفير فُرص عمل لشباب ماهر ومُدرب.

وأكد على أن التعاون مع شركة وادي النيل يأتي في إطار التواصل مع كافة المناطق الصناعية، والشركات؛ للتعرف على احتياجاتها من العمالة، وتدريب الشباب عليها.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العمال: كلمة وزير العمل باجتماع البريكس تعكس اهتمام مصر بالعنصر البشري
  • إضراب شامل في القطاع النفطي الرابع بشبوة
  • «حظر العمل وقت الظهيرة» ينتهي اليوم
  • وزير النقل: نتقدم بالتعازي لأسر وفيات حادث قطاري الزقازيق
  • زيادة تعويض ضحايا ومصابي حادث قطار الزقازيق لـ 50 ألف جنيه
  • “الموارد البشرية والتوطين”: “حظر العمل وقت الظهيرة ” ينتهي غدا
  • الموارد البشرية والتوطين تعلن انتهاء حظر العمل وقت الظهيرة غداً
  • خُمس الموظفين في العالم تحت خط الفقر .. تقرير صادم
  • بعد رفض زيادة الأجور.. عمال مصنع بوينج يبدأون إضرابا عن العمل
  • وزير العمل: توفير فرص عمل لخريجي قسم الجغرافيا بكليات الآداب