لقى رئيس عمليات شركة أودي في إيطاليا، فايريزيو لونغو، حتفه إثر سقوطه من ارتفاع 10 آلاف قدم (3 كيلومترات) أثناء محاولته تسلق جبل سيما باير في جبال آدميلو بشمال إيطاليا، بالقرب من الحدود الإيطالية السويسرية. وفقاً لما ذكره موقع "مترو" البريطاني، انزلقت قدم لونغو (62 عاماً) بالقرب من القمة، مما أدى إلى سقوطه ووفاته على الفور.



واستعاد فريق مروحيات جثة لونغو وتم نقلها إلى مستشفى في بلدة كاريسولو القريبة. وقد تم فتح تحقيق في ملابسات وفاته، ومن المقرر الإعلان عن موعد جنازته بعد تسليم الجثة إلى عائلته.



وُلِد لونغو في مدينة ريميني عام 1962 وحصل على شهادة في العلوم السياسية. بدأ مسيرته المهنية في صناعة السيارات مع شركة فيات عام 1987 وعمل في مجال التسويق قبل أن يتولى مسؤولية علامة لانشيا التجارية في عام 2002. انضم إلى أودي في عام 2012، وأصبح مديراً لعمليات الشركة في إيطاليا في العام التالي.

كان لونغو معروفًا بحبه لتسلق الجبال وزيارة جبال آداميلو بشكل متكرر، وكان مؤيداً لحماية المنطقة من التغيرات البيئية. ونعاه رئيس الاتحاد الدولي للتزلج على الجليد (Fisi)، فلافيو رودا، قائلاً: "خسارة فادحة للاتحاد الذي تعاون بشكل مثمر مع لونغو لسنوات. ننضم إلى عائلته في هذه اللحظة المؤلمة ومع موظفي أودي إيطاليا".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح

أثار نبأ وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم إيليا يفيمتشك، حالة من الجدل الكبير، خاصة أنه رحل في ريعان شبابه عن عمر يناهز 36 عامًا، وفقا لما ذكره موقع «ديلي ستار».

وترصد «الوطن»، اللحظات الأخيرة في حياة «يفيمتشك»، أضخم لاعب كمال أجسام في العالم، الذي عرف بضخامة جسده واستهلاكه لعدد كبير من السعرات الحرارية يوميًا.

وتحدثت زوجته «آنا» لوسائل إعلام محلية، أنها قضت أيام مرضه بجانبه، على أمل أن يعود قلبه إلى النبض مرة أخرى لمدة يومين، لكن الطبيب أخبرني بأن دماغه قد مات، مضيفة: «أشكر الجميع على تعازيهم، إنه لأمر يبعث على البهجة أن أدرك أنني لست وحيدة في هذا العالم، وأن العديد من الناس عرضوا علي المساعدة والدعم».

معلومات عن أضخم لاعب كمال أجسام في العالم يأكل 108 قطع من السوشي. يأكل 2.5 كيلوجرام من لحم البقر. يبلغ وزنه 160 كيلو جرامات. 182.88 سنتيمترا. من ضمن إنجازاته رفع الأثقال بوزن 350 كيلو جرام. لديه 300 ألف متابع عبر إنستجرام. ولد في بيلاروسيا وانتقل إلى التشيك ثم أمريكا ثم الإمارات.  يتدرب 20 مجموعة يوميا لقبه متابعيه بـ«المتحول» بسبب ضخامة جسمانه. النظام الغذائي لأضخم لاعب كمال أجسام

كان أضخم لاعب كمال أجسام يتناول 7 وجبات يوميا، بحاصل 16500 سعر حراري، ويتناول كميات كبيرة من البروتين.

سبب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

ويذكر أن أضخم لاعب كمال أجسام في العالم، قد تعرض لأزمة قلبية يوم 6 سبتمبر الماضي، أثناء وجوده داخل منزله، وحاولته زوجته الضغط على صدره بشكل يائس أثناء انتظارهما لسيارة الإسعاف، من أجل إسعافه، وبعد مكوثه بالمستشفى لعدة أيام، رحل عن عالمنا بعمر يناهز 36 عامًا.

مشاركة أضخم لاعب كمال أجسام في عدة بطولات

ويذكر أن «إيليا»، شارك في العديد من المسابقات المتعلقة بكمال الأجسام، مثل رفع الأثقال وجر الأجسام الثقيلة جدا، وتمكن من رفع أجسام يصل وزنها أكثر من 300 كيلوجراما.

مقالات مشابهة

  • الوضع مأساوي.. فيضانات الأمطار تجتاح دولاً أوروبية
  • تقارير: حالة فهد المولد “حرجة” والشرطة تتحفظ على عدد من الأشخاص
  • ارتفاع عدد ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 4 أشخاص
  • قِبلة لعشاق الإثارة والمغامرات.. محمدية الطائف.. أعجوبة تربط ساحل جدة بسلاسل الجبال
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • فى الركعة الثانية.. وفاة رجل أثناء صلاة العشاء بالمنوفية
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • إصابة فهد المولد في حادث أثناء تواجده في دبي
  • نجاة عامل بعد تأرجحه على ارتفاع كبير أثناء محاولته تركيب جهاز التكييف.. فيديو