بوابة الوفد:
2024-09-15@18:22:13 GMT

Concord تتوقف عن العمل بعد أسبوعين من إطلاقها على PS5

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

لن تكون لعبة التصويب الجماعية الجديدة Concord من سوني قابلة للعب لفترة أطول. تقول شركة Firewalk Studios المطورة إنها ستوقف اللعبة عن العمل في 6 سبتمبر، بعد أسبوعين فقط من إطلاقها، "لاستكشاف الخيارات، بما في ذلك تلك التي ستصل إلى لاعبينا بشكل أفضل".

لم يعد بإمكانك شراء Concord رقميًا وستقوم Sony برد الأموال لكل من اشترى اللعبة التي تبلغ قيمتها 40 دولارًا على PlayStation 5 وSteam وEpic Games Store.

يمكن لأولئك الذين اشتروا نسخة مادية إعادتها إلى نقطة الشراء لاستعادة أموالهم.

كتب مدير اللعبة ريان إليس على مدونة PlayStation: "بينما لاقت العديد من صفات التجربة صدى لدى اللاعبين، فإننا ندرك أيضًا أن جوانب أخرى من اللعبة وإطلاقنا الأولي لم تحظ بالطريقة التي كنا نقصدها".

بينما لم تكشف شركة Sony عن أرقام المبيعات، تشير كل المؤشرات إلى أن Concord كانت فاشلة منذ البداية. ظهرت اللعبة لأول مرة بمراجعات متوسطة. لم يتجاوز عدد اللاعبين المتزامنين على Steam 700 لاعب بعد إطلاقه رسميًا، وهي نتيجة سيئة للغاية للعبة عالية المستوى إلى حد ما. يقدر بعض المحللين أنها باعت 25000 نسخة فقط عبر Steam وPS5 في أول ستة أيام - وهو رقم لا يكفي لجعلها مستدامة كلعبة خدمة حية.

من غير المعتاد أن يسحب ناشر كبير لعبة دون اتصال بالإنترنت بعد وقت قصير من ظهورها لأول مرة. أحدث لعبة تتبادر إلى الذهن هي Crucible من Amazon في عام 2020.

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت Concord لا تنطلق، من طريقة اللعب المتوسطة والافتقار إلى الشخصيات الجذابة إلى المنافسة الشديدة من ألعاب الرماية الجماعية المجانية الأخرى بما في ذلك Overwatch 2 وApex Legends وCall of Duty: Warzone وDestiny 2 من Sony. قد تحاول Firewalk (التي اشترتها Sony العام الماضي) إعادة تجهيز Concord كلعبة مجانية، لكن هذا ليس أقل من فشل كبير لشركة Sony كما هي الحال.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم

لقد جاءت الهواتف الذكية من سلسلة Google Pixel 9 التي تم الكشف عنها الشهر الماضي مزودة بميزات جديدة حصرية لهواتفها. وتشمل هذه الميزات Auto Frame و Reimagine، والتي يمكن أن تنتقل إلى هواتف Pixel الذكية القديمة.

فقل عثر المصدر Android Authority ومستخدم تويتر AssembleDebug على أدلة في تطبيق Google Photos،مما يشير إلى أن جوجل يمكنها جلب Auto Frame و Reimagine إلى Pixels الأقدم.

يقول المنشور أن هناك ثلاثة أنواع مختلفة من تطبيق صور جوجل بتكوينات مختلفة: واحد لجميع الأجهزة التي لا تعمل بنظام أندرويد، وواحد لأجهزة Pixel التي تم إطلاقها بين عامي 2021 و 2023، وواحد لأجهزة Pixel التي تم إطلاقها في عام 2024.

تتضمن 2024 Pixels، أي سلسلة Pixel 9، مجموعة تعليمات برمجية تتعلق بميزات Auto Frame و Reimagine،وتوجد سلاسل الرموز هذه أيضًا في تطبيق Google Photos (الإصدار 6.99) لأجهزة Pixel التي تم إطلاقها بين عامي 2021 و 2023، مما يشير إلى أنه بإمكان جوجل جلب هاتين الميزتين إلى هواتف Pixel الأقدم التي تم إطلاقها بين عامي 2021 و 2023.

يقول المنشور أن الإصدار العادي لتطبيق Google Photos للأجهزة غير التابعة لـ Pixel لا يتضمن سلاسل التعليمات البرمجية لـ Auto Frame وReimagine، مما يعني أن هذه إما لن تأتي إلى الأجهزة غير التابعة لـ Pixel أو تظل حصرية لـ Pixel لبعض الوقت.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل رفضت نصف عدد الشاحنات المتجهة لغزة فى آخر أسبوعين
  • ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم
  • بسبب “خطر قاتل”.. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • وزيرة خارجية فلسطين: إيقاب حرب غزة يتطلب الآن أوسع حشد عالمي "فيديو"
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • بسبب "خطر قاتل".. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • ما هي الدولة الأوروبية التي تتمتع بأفضل توازن بين العمل والنوم؟
  • لعبة فلابي بيرد تعود إلى متاجر التطبيقات بعد عقد من الإيقاف
  • خطوات بسيطة لصنع أنشطة تعليمية وترفيهية للأطفال في المنزل
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها