قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية لمشروعات الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بأحياء العجوزة والعمرانية. 
شملت جولة المحافظ تفقد أعمال تركيب بلاط انترلوك بالشوارع الداخلية المحصورة بين شارعي السودان الرئيسي وجلال الدين الحمامصى بنطاق حى العجوزة ورصف شارع عبد الهادي حسانين وغرب السكة بنطاق حى العمرانية.


وشدد المحافظ على رؤساء احياء العمرانية والعجوزة بمتابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف بالشوارع المدرجة لضمان تنفيذها على أكمل وجه ووفقا للمواصفات المحددة للخامات المستخدمة لضمان عوامل الاستدامة وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق. 
وتابع المحافظ خلال جولته حالة رصف شارع فاطمه رشدى بنطاق حى العمرانية والذى تم الانتهاء من رصفه ورفع كفاءته بالكامل بالإضافة إلى تنفيذ خطة لرصف عددًا من متفرعاته لتسهيل حركة سير المواطنين بالقطاع بالكامل خاصةً وأنه أحد الشوارع الرابطة بين شوارع ترسا والاهرام. 
كما شملت جولة محافظ الجيزة تفقد مركز شباب المنيب وذلك لمتابعه الأنشطة الصيفية والرياضية والفعاليات المقدمة داخل المركز للبراعم والشباب.

IMG-20240904-WA0006 IMG-20240904-WA0008 IMG-20240904-WA0005 IMG-20240904-WA0007 IMG-20240904-WA0002 IMG-20240904-WA0004 IMG-20240904-WA0003 IMG-20240904-WA0001

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية، والادعاء بقيام رجال الشرطة باحتجاز عدد من المواطنين اعترضوا طريق السيارة.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 12 سبتمبر الجاري، وحال سير مركبة شرطة بطريق (الإسكندرية / مطروح)، بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، اصطدمت بإحدى السيدات، ونجلها، حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاه؛ مما تسبب في إصابة نجلها دون إصابتها، وجرى نقله على الفور لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة، وفقًا للإجراءات التي ينظمها القانون في مثل تلك الوقائع.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق واختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والاستقرار؛ وهو ما يعيه الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بأراضى هئية المجتمعات العمرانية الجديدة غرب الضبعة
  • «الأحوال المدنية» يرسل قوافل إلى المحافظات لحصول المواطنين على الخدمات الشرطية
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  
  • BLS تعتمد إجراءات جديدة لتسهيل حصول المغاربة على التأشيرة الإسبانية
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمباردة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية