شاركت المطربة بوسي، جمهورها ومتابعيها صورا جديدة، جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

إطلالة بوسي في الساحل الشمالي

وأطلت بوسي على الجمهور في أحدث صور لها في الساحل الشمالي، أظهرت رشاقتها، وتعتبر هذه الإطلالة أول ظهور لها بعد يوم واحد من احتفالها بعيد ميلادها في 1 سبتمبر.

بوسي بوسي

وظهرت بوسي في الصور بإطلالة جمعت بين اللون الأسود والفضي، حيث ارتدت بلوزة مكشوفة الكتفين، مع تنورة قصيرة مصرعة بالألماس الفضي أبرزت رشاقتها، واعتمدت بوسي على تصفيفة شعر، مع تركه منسدلاً علي كتفيها، ووضعت مكياجا يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إبراز ملامحها، ونقست بعض الاكسوارات الفضية.

بوسي بوسي تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت المطربة بوسي، عدة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق«انستجرام»، ظهرت فيها وهي تحتفل بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 1 سبتمبر.

وأعادت بوسي، صور معايدات لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 43، التي تحتفل به اليوم، ووجهت الشكر لمن قدم لها التهاني في هذه المناسبة.

آخر أعمال بوسي

يذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي، هي أغنية «بحبك أنا» التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب منذ 3 شهور، محققة الكثير من المشاهدات، بالتعاون مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وأغنية «بحبك أنا» لـ بوسي من كلمات أمير شيكو، وألحان تايسون.

وفي شهر يناير الماضي، طرحت شركة روتانا أحدث أغاني الفنانة بوسي، والتى تحمل أسم “زيه تاني”، وهى من كلمات حسام حسن وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف.

اقرأ أيضاًسارة نور الشريف توضح حقيقة اعتزال النجمة «بوسي»

20 يوليو.. بوسي تحيي حفلاً غنائيًّا في مراسي بالساحل الشمالي

النيابة تواجه زوج المطربة «بوسي» بتهم التحريض على سرقة الشيكات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اطلالات بوسي الفنانة بوسي الفنانة بوسي المطربة المطربة بوسي بوسي بوسي المطربة بوسي وهشام ربيع حلقة بوسي زفاف بوسي زوج المطربة بوسي طليق المطربة بوسي طليق بوسي طليق بوسي المطربة والد المطربة بوسي والد بوسي وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي

إقرأ أيضاً:

فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق علي السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 الذي يشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول الوطن العربي.

وتألقت الفنانة البالغة من العمر الـ 54 عام بإطلالة أنيقة ومختلفة كعادتها حيث ارتدت فستان عاري الكتفين وبأكمام طويلة ويتميز بقصة مجسمة تبرز قوامها الرشيق ، ويتميز الفستان بإكستنشن "منفوش" باللون الأزرق الطاغي على فستانها ذو النقوشات الملونة .

أما من الناحية الجمالية اختارت غادة الظهور بمكياج جرئ نوعًا ما يرتكز على لون أحمر الشفاة ورسمة العيون الجريئة، كما اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة تناسب إطلالتها.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. ومن المتوقع أن تُعلن الجوائز خلال حفل الختام. 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV