وجهت أمال محمود  إبراهيم رئيسة مجلس سيدات الأعمال بغرفة الإسماعيلية التجارية الدعوة إلى رائدات الأعمال للمشاركة في معرض عودة المدارس 2024 بالإسماعيلية.


وقالت أمال محمود إنه وفقا لتوجيهات اكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية تفتح  الغرفة التجارية أبوابها أمام جميع الراغبات من رائدات الأعمال وكذلك الراغبين في عمل سجل تجاري لتشجيعهم علي إقامة مشاريعهم.

أضافت أمال إبراهيم، تستهدف معارض عودة  المدارس 2024 توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين لتوفير جميع المستلزمات من "ملابس واحذية وشنط مدرسية وزى مدرسى وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أطباق عالمية.. الأحساء تشارك بمعرض المدن المبدعة للطهي في بريدة

شاركت "الأحساء المبدعة" ضمن 18 مدينة مبدعة في شبكة اليونسكو في معرض المدن المبدعة لفنون الطهي المقام في مدينة التمور بمدينة بريدة، بشراكة استراتيجية مع اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم، وهيئة فنون الطهي.
وقدمت الأحساء خلال المعرض عروضاً حية لصناعة الخبز الحساوي الأحمر، بمشاركة الخباز فيصل الربيع الذي لاقى إقبالًا واسعًا من المدن العالمية المشاركة، وعروضاً حية لصناعة خبر المسح الحساوي الشهير، وسط قبول واسع من الطهاة العالميين الحاضرين للمعرض، في حين شاركتهم الحرفية آيات المحيمد الوصفات الخاصة بالمسح الحساوي لإدخالها ضمن أطباق عالمية وسط تجارب لاقت استحسان الحضور.
أخبار متعلقة شاهد| سوق سيكو بالدمام.. فوضى "بسطات الجمعة" تتحول إلى كابوسمن الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض المدن المبدعة لفنون الطهي بمدينة بريدة - واسالأحساء المبدعةكما شاركت الأحساء بركن خاص بالحرف اليديوية والفنون الشعبية، لتعريف الدول المشاركة بثقافة الأحساء ومورثوها الشعبي والتاريخي، والاستماع إلى شروحات عن أبرز الحرف اليدوية مثل صناعة الخوص التي قدمت حية أمام الزوار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وسلط المعرض الضوء على التنوع الثقافي والثراء الطهوي الذي تتمتع به المدن المشاركة، من خلال عروض طهي حية تتيح للزوار تجربة مجموعة من الأطباق المميزة التي تعكس تقاليد وثقافات كل مدينة من خلال أجنحة خاصة بكل مدينة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتمكن الزوار من استكشاف مكونات وتقنيات الطهي التي تتميز بها كل مدينة، كما أتاح المعرض فرصة للزوار للتفاعل مع الطهاة والتعرف على المكونات المحلية وأساليب الطهي التقليدية والإبداعات المعاصرة التي تجعل كل مدينة متميزة في فنون الطهي.

مقالات مشابهة

  • مستشار حكومي يعلن المباشرة بحملة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة في ذي قار
  • مؤسسة «خير للناس» تُدعم أسرة الطفلة «فاطمة» بمواد غذائية ومستلزمات المدارس
  • مع انتهاء المدة اليوم.. هل تعود خطة تخفيف الأحمال بالكهرباء مرة أخرى؟
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة هندوراس بذكرى استقلال بلادها
  • قانون الإجراءات الجنائية في انتظار عودة البرلمان
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • أطباق عالمية.. الأحساء تشارك بمعرض المدن المبدعة للطهي في بريدة
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • بعثة الأولمبياد الخاص العماني تغادر السلطنة للمشاركة في ألعاب الأولمبياد الخاص بسويسرا
  • “سيدات أعمال عجمان” و”الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون