بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وفي إطار جهوده المتواصلة لترسيخ الاستدامة المجتمعية، أطلق بنك الخليج حملة “العودة للمدارس” لحاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي توفر لهم خصومات حصرية تصل إلى 20%، لدى “لولو هايبر ماركت” و”دبدوب” ومجموعة لاندمارك (ماكس وسنتربوينت).

يقدم “لولو هايبر ماركت” لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع خصمًا بنسبة 15% فيما يحصل حاملي بطاقات “لولو مسبقة الدفع” على خصم حصري يصل إلى 20% وذلك حتى 20 سبتمبر 2024.

كما تقدم متاجر مجموعة لاند مارك بما في ذلك “سنتربوينت وماكس” خصمًا بنسبة 20% أيضًا حتى 20 سبتمبر 2024. بالإضافة إلى ذلك، يقدم “دبدوب” خصمًا بنسبة 15% حتى 14 سبتمبر 2024.

وفي هذا الإطار، يحرص بنك الخليج بالتعاون مع العديد من الشركاء سنوياً على تقديم عروض وخصومات حصرية خلال موسم العودة للمدارس، إلى جانب توفير خدماتنا المصرفية المتمثلة في القروض التعليمية والعمل على تعزيز مفهوم الادخار من خلال حسابات التوفير.

ويسعى بنك الخليج إلى مواكبة تطلعات المجتمع في مختلف المناسبات والمساهمة بدور بارز في بناء مستقبل قادة ورواد المستقبل، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة عملاء متميزة “.

على صعيد متصل، يوفر بنك الخليج أفضل وأسرع برنامج مكافآت في الكويت وهو برنامج “نقاط الخليج”، إذ يمكن العملاء من استبدال نقاطهم بتذاكر سفر على متن جميع خطوط الطيران حول العالم، وإجراء الحجوزات الفندقية لدى أكثر من 300,000 فندق حول العالم.

وتحمل بطاقات بنك الخليج الائتمانية العديد من المميزات التي يمكن لعملاء البنك الاستفادة منها، حيث توفر هذه البطاقات للعملاء العديد من العروض في مختلف القطاعات من بينها المطاعم والفنادق والسياحة، والسفر، والترفيه والصحة والتجميل، وتأجير السيارات، وغيرهم.

يذكر أن عملاء بنك الخليج يتمتعون بالعديد من الخصومات والمميزات في الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات داخل الكويت عند استخدام بطاقات بنك الخليج الائتمانية، ضمن برامج متواصلة من العروض والخصومات الحصرية، لدى أكثر من 550 مطعم ومقهى، لدى أكثر من 300 محل تجاري.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومالعودة للمدارس بنك الخليج عروض

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: العودة للمدارس بنك الخليج عروض بنک الخلیج

إقرأ أيضاً:

وزيران مصريان يؤكدان أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك مع الكويت في المجالات كافة

أكد وزيران مصريان، خلال أعمال الدورة الـ 13 للجنة العليا الكويتية ـ المصرية المشتركة المنعقدة بالقاهرة اليوم الخميس، أهمية تكثيف التعاون المشترك بين دولة الكويت ومصر وتعزيزه في المجالات كافة بما يصب في صالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأشاد وزير الشباب والرياضة المصري د.أشرف صبحي في كلمته خلال الدورة الـ 13 للجنة بحرص صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين ودفع العمل المشترك في شتى المجالات.

وثمن «الجهد الكبير» الذي بذله وفدا البلدين في اجتماعات اللجنة العليا لمناقشة اتفاقيات التعاون بين الجانبين وإعدادها «وخاصة ما يتعلق بتكثيف التعاون المشترك لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية».

وأوضح صبحي أن اتفاقيتي التعاون بين مصر والكويت في مجال الشباب والرياضة تعدان «ترجمة للتاريخ الطويل المشترك بين البلدين» في العمل الشبابي والرياضي.

من جهتها، أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي المصرية رانيا المشاط في كلمة مماثلة أمام الدورة الـ 13 للجنة ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الكويت ومصر في المحافل الدولية لدعم جهود هيكلة النظام المالي العالمي.

وشددت على أهمية شركاء الدولة المصرية ومن ضمنهم دولة الكويت من أجل «المساهمة في العمل على سد الفجوات في البنية التحتية الداعمة للتنمية أو الفجوات التنموية الموجودة بالمحافظات المختلفة».

وقالت المشاط إن «الحكومة المصرية حريصة على تشجيع جذب الاستثمارات الكويتية والأجنبية من خلال دعم استقرار الاقتصاد الكلي وتنفيذ الإصلاحات الهيكلية»، مثمنة التعاون المثمر مع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والمؤسسات المالية العربية في تنمية شبه جزيرة سيناء والفرص المتاحة لتوسيع نطاق الشراكة.

وأشارت في هذا السياق إلى الدور المهم الذي يقوم به الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في دعم مسيرة الاقتصاد المصري وتعزيز قدراته التنافسية إذ يصل عدد المشروعات التي يمولها الصندوق في القطاعات والمناطق كافة إلى 54 مشروعا بتكلفة إجمالية تصل إلى نحو 3.5 مليارات دولار.

واستعرضت المشاط الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية لدعم استقرار الاقتصاد الكلي، وفي ذات الوقت تشجيع التنافسية وتمكين القطاع الخاص من خلال الإصلاحات الهيكلية التي تقوم على محاور ثلاثة رئيسية تتعلق بتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري وتحسين بيئة الأعمال ودعم صمود الاقتصاد الكلي وتحفيز التحول الأخضر وذلك بما يعزز جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وخاصة من دولة الكويت الشقيقة.

وكانت أعمال الدورة الـ 13 للجنة العليا الكويتية ـ المصرية المشتركة انطلقت في وقت سابق اليوم برئاسة وزير الخارجية الكويتي عبدالله اليحيا ونظيره المصري بدر عبدالعاطي، وشهدت توقيع مذكرات تفاهم بين البلدين في مجالات متنوعة تشمل السياحة والإسكان والإعلام والشباب والرياضة وقطاع التخطيط والتنمية بالإضافة إلى تعزيز حماية المنافسة وتنمية الصادرات الصناعية وحماية البيئة والتعاون بين المعهدين الديبلوماسيين في البلدين.

مقالات مشابهة

  • هل تُكرِّر دول الخليج الأخطاء الاستراتيجية لأوروبا؟
  • العراق يحصل على وكالة حصرية لإقامة تصفيات الأولمبياد العالمية للروبوت WRO
  • حزب الله يطلق 55 صاروخا خلال ساعة وإسرائيل تقصف جنوب لبنان
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لتفجير سرايا القدس آلية إسرائيلية بجنين
  • بوميل :”افتقدنا للتركيز وثقتي كبيرة للتدارك في لقاء العودة”
  • وزير الخارجية السوري يكشف موقف المغتربين من العودة بلادهم (فيديو)
  • تين هاج يكشف موقف مالاسيا من العودة إلي الملاعب
  • موعد بدء الدراسة 2024 للمدارس الحكومية وخريطة العام الجديد
  • وزيران مصريان يؤكدان أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك مع الكويت في المجالات كافة