وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات تموينية مكيفة لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

ضبط المتهمين بسرقة لودر من موقع شركة بالشيخ زايد تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدي على فتاة

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (16) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

 

في سياق مغاير، شهدت منطقة الوليدية اليوم التابعة لحى شرق  بمحافظة أسيوط حادث مروع دهس سيدة اربعينية أم لــ 5 اطفال  أسفل عجلات مركبة التوك توك.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطار من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بمصرع سيدة قد دهسها التوك توك

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان محل البلاغ وتبين بالفحص الأولية وفاة سيدة 
تبلغ من العمر 42 عام وهى ام لــ 5 أطفال.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم ضبط سائق التوك توك  ويبلغ من العمر 14 عام وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

فيما تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل والدته، بسبب تعاطيها المواد المخدرة في الوراق.

وكشفت التحقيقات، أن نجل المجني عليها اعتدى عليها بعصا، بسبب تعاطيها المواد المخدرة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، يفيد تلقي بلاغ بوجود جثة لسيدة داخل شقتها بدائرة القسم، على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وسيارة الإسعاف، إلى مكان الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين العثور جثة سيدة تدعي" فاطمة .ح40 عامًا"، مصابة بسحجات وجروح متفرقة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة التعدي عليها بعصا.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها إسلام م، 20 عامًا، حيث قام بضربها وتعذيبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بهدف تأديبها ومنعها من النزول إلى الشارع لشراء المخدرات، حيث كانت مدمنة.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية حملات تموينية أسعار الخبز شرطة التموين التموين توک توک

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم

شنت إدارات التموين بمراكز محافظة الفيوم، حملات تموينية مكبرة على الأسواق وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع التموينية.

وقد أسفرت تلك النتائج عن ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء، كما تمكنت الحملة من ضبط طن لحوم ودواجن ولحوم مفرومه مذبوحة خارج المجازر الحكومية بدون علامات وبيانات وأسماك ورنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومن خلاله تمكنت الحملة أيضاً من ضبط 37440 قطعة شيكولاته مجهولة المصدر وتقليد علامة تجارية مشهورة بمخزن لبيع المواد الغذائية وضبط تجار تموين لتصرفهم في بعض من السلع التموينية باجمالي (340 كجم سكر تمويني، 200 زجاجة زيت تمويني و600 كيس مكرونة) وضبط 1000 قطعة سلع غذائية ومنظفات صناعيه منتهية الصلاحية، كما تم ضبط 1000 علبه سجائر كليوباترا بدون فواتير قبل بيعهم بالسوق السوداء.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفات وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت ومستودعات صرف الدقيق المدعم ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار كما تم عمل جرد لمحطات البترول والتنبيه على الرخص والسجلات ومتابعة التوزيع وضبط الأسعار وكذلك المرور على محلات الجزارة لمتابعة مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية.

وأكد سامح شبل عبد الرازق وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 13 مليون جنيه
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 353 ألف لتر سولار و214 ألف أخرى بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء فى أسيوط
  • ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم
  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • قبل ترويجها للسوق السوداء.. ضبط 20 طن دقيق أبيض وبلدي
  • ضبط 20 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • الداخلية تضبط 9 طن دقيق تموين مدعم قبل بيعهم