كشفت شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية، الشركة المتخصصة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، خلال مشاركتها للعام الثاني علي التوالي في معرض Seamless North Africa 2024، الذي عُقد بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 2 - 3 سبتمبر 2024 أحدث خدماتها المالية التي أطلقتها الشركة عن طريق تطبيق "ضامن كاش".


وبصفتها شركة رائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية، تراقب ضامن التغيرات الجذرية التي تشهدها صناعة المدفوعات والتكنولوجيا المالية في السنوات الأخيرة، حيث جمع سيمليس في دورته الجديدة العقول المبدعة والمبتكرين الذين يقودون هذه التحولات في المنطقة.
أكد المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة "ضامن" للمدفوعات الالكترونية ، يعد معرض Seamless North Africa 2024 منصة مثالية لعرض أحدث منتجات التكنولوجيا المالية والتواصل مع كبرى البنوك واكتشاف حلول المدفوعات الجديدة، حيث ضم المعرض هذا العام، أبرز الشخصيات في مجالات التكنولوجيا المالية والمدفوعات والبنوك والتجارة الإلكترونية بهدف تعزيز الابتكار، في مجالات الدفع الإلكتروني.
أضاف أطلقت ضامن خلال أيام المعرض خدمة جديدة عبر تطبيق "ضامن كاش"، والتي تعتمد على تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، وتتيح هذه التقنية التواصل اللاسلكي بين الأجهزة مثل الهواتف الذكية ومحطات الدفع، مما يعزز من تجربة المدفوعات غير التلامسية ولتفعيل هذه الخاصية، يمكن للمستخدمين الذهاب إلى إعدادات هواتفهم والبحث عن خيار NFC.
كما شهدت فاعليات المعرض توقيع شركة ضامن عقد شراكة جديد مع شركة أكسا لتأمينات الحياة، بحضور عمر شلبايه، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا، وسامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، بهدف تقديم مزايا تأمينية جديدة لتجار شبكة ضامن، كجزء من البرامج الولائية المميزة التي تقدمها ضامن مؤخرًا لعملائها.
وبينما تواصل "ضامن" بناء نجاحاتها، تظل ملتزمة بالامتثال للمعايير الدولية للمدفوعات واللوائح المصرية للهيئة العامة للرقابة المالية. ويضمن هذا الالتزام بأعلى المعايير في القطاع و ثقة عملائها في سلامة خدماتها.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شعبة الذهب تكشف لـ«الأسبوع» عن رحلة أسعار المعدن الأصفر حتى نهاية 2024

كشف الدكتور وصفي واصف مستشار شعبة الذهب باتحاد الصناعات ورئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، اليوم الجمعة، عن توقعات أسعار الذهب في الفترة القادمة في ظل الارتفاع المتواصل الذي يشهده سوق الذهب في مصر.

توقعات أسعار الذهب حتى نهاية 2024

وأوضح مستشار شعبة الذهب باتحاد الصناعات، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أن سعر الذهب في مصر خلال الفترة الحالية أقل من السعر العالمي، ومن المتوقع أن يكون هناك ارتفاعًا جديدًا وسيكون مستمرًا حتى يتساوى مع السعر العالمي.

وعن توقع وصول سعر الذهب في مصر في نهاية عام 2024 إلى 4000 جنيه، أكد رئيس شعبة الذهب السابق، أن ذلك أمر مستبعد، حيث إن معظم مصانع وورش الذهب في هذه الفترة سيقبلون على شراء الذهب لـ سداد قرض لون الذهب للبنوك، الأمر الذي سيجعل سعر الذهب مستقرًا خلال هذه الفترة.

توقعات أسعار الذهب حتى نهاية 2024 حركة البيع والشراء في سوق الذهب المصري الآن

وعن الطبيعة الحالية لحركة البيع والشراء في سوق الصاغة المصرية الآن، أكد مستشار شعبة الذهب باتحاد الصناعات، أن معظم الممتلكين للذهب ومن اشتروا الذهب في فترة سابقة يقبلون على المحلات لبيع ذهبهم في الفترة الحالية، وأن بيع المحلات للذهب يشهد ركودا كبيرا في الفترة الأخيرة، وأن المعظم ينتظرون انخفاض أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.

سعر الذهب الآن سعر الذهب اليوم

يذكر أن سعر الذهب ارتفع اليوم الجمعة بمقدار كبير، وجاءت أسعاره كالتالي:

سعر الذهب عيار 24

سعر الذهب عيار 24 في نهاية التعاملات 3977.25 جنيه للبيع، 3954.25 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 22

سعر الذهب عيار 22 في ختام التعاملات 3645.75 جنيه للبيع، 3624.75 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 21

سعر الذهب عيار 21 خلال التعاملات المسائية 3480 جنيها للبيع، 3460 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 18

سعر الذهب عيار 18 خلال التعاملات النهائية 2982.75 جنيه للبيع، 2965.75 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 14

سعر الذهب عيار 14 في مساء التعاملات 2320 جنيها للبيع، 2306.75 جنيه للشراء.

اقرأ أيضاًسعر الذهب.. ارتفاع صاروخي للمعدن الأصفر خلال التعاملات المسائية اليوم الجمعة

ارتفاع مفاجئ في سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024

سعر الذهب الآن.. ارتفاع مفاجئ في «المعدن الأصفر» بـ سوق الصاغة اليوم الخميس 12 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • نائبة تكشف مفاجأة عن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع.. وتطلب توضيح من الوزارة
  • افتتاح الدورة الـ36 لمعرض ومؤتمر «صحاري» الزراعي الدولي بمشاركة 250 شركة
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • مستشار حكومي:حماية المال العام من خلال تطبيق الحوكمة الإلكترونية
  • عاجل| المالية تكشف مفاجأة عن المتهربين من سداد الضرائب
  • مصممات إماراتيات يُبدعن في "معرض بانكوك للمجوهرات"
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • شعبة الذهب تكشف لـ«الأسبوع» عن رحلة أسعار المعدن الأصفر حتى نهاية 2024
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • نفط الشمال تباشر بتهيئة حقول كركوك لتسليمها لشركة BP البريطانية