ترددت تقارير صحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود حالة من الغضب الشديد داخل معسكر منتخب مصر الاول، تحت القيادة الفنية لحسام حسن وإبراهيم حسن بسبب تأخر محمد عبدالمنعم مدافع فريق نيس الفرنسي عن الانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا التى تستضيفها المغرب 2025.

كواليس تأخر انضمام محمد عبدالمنعم عن معسكر منتخب مصر  


وأكد إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري أنه تواصل مع مسؤولي نادى نيس الفرنسي، من أجل انضمام محمد عبد المنعم لصفوف الفراعنة، مشيرا إلى أنه لم يترك اللاعب مع فريقه، ولا يوجد إختيار بديل الا بتواجده في المعسكر الحالي، موضحا ننتظر حضوره.

ويشترط فيفا طلب أي منتخب استدعاء لاعبه من ناديه قبل 14 يوما من التوقف الدولي وإلا يحق للنادي التمسك بلاعبه.

وتابع:" فى حالة تخلف اللاعب عن الحضور فهناك عقوبة منتظرة وفقًا للوائح الاتحاد الدولى لـ اللاعب وناديه الفرنسي، وهذا الأمر في يد اتحاد الكرة لاتخاذ إجراءات قانونية".

 

واختتم حديثه قائلًا:" أنه تم إرسال استدعاء لمحمد عبد المنعم للانضمام لصفوف منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وخطاب الاستدعاء وصل لناديه ورفض اللاعب أو النادي الانضمام يمثل مخالفة تستوجب الحساب من الاتحاد الدولي".

وكشف نيس عبر موقعه الرسمي على منصة «إكس»، أنه سيتم تقديم محمد عبدالمنعم ويوسوفا موكوكو غداً في مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب مصر يومي 6 و10 سبتمبر الجاري أمام كل من كاب فيردي وبوتسوانا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معسكر منتخب مصر حسام حسن إبراهيم حسن محمد عبدالمنعم نيس الفرنسي تصفيات أمم أفريقيا أزمة محمد عبد المنعم منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ديربي نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم

يستعد نادي نيس لمواجهة مرتقبة أمام مرسيليا في الدوري الفرنسي، في مباراة تعد من المواجهات المثيرة في الموسم الحالي على ملعب الاخير في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

عبدالمنعم يقدم وعدا لجماهير نيس قبل ديربي مارسيليا عبدالمنعم: ثنائي الجزائر ساعدوني على التأقلم مع نيس

يسعى نيس، لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الهامة. بعد تحقيقه  فوز كبير في مباراته الأخيرة، أمام أنجيه ويأمل في حصد الثلاث نقاط ثمينة في الديربي.

ويأمل محمد عبدالمنعم، المنتقل حديثًا إلى صفوف نيس، بتقديم أداء متميز خلال المباراة أمام مارسيليا.

فيما يدخل مرسيليا المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد نتائج جيدة في الفترة الأخيرة بعدما حقق فوزين وتعادل، و يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة باريس سان جيرمان المتصدر بفارق نقطتين.

و تعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي لكل من الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق انتصار يعزز من موقعه في الدوري، ويسعى نيس بقيادة عبدالمنعم لإثبات قدرته على المنافسة على أعلى المستويات، فيدا يأمل مرسيليا في تعزيز مكانته وتأكيد قوته في المنافسة.

موعد مباراة نيس ومارسيليا :موعد مباراة عبدالمنعم مع فريقه نيس المقبلة:

تبدأ مباراة نيس ومارسيليا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، السابعة بتوقيت الإمارات وتنقل على قنوات بي أن سبورتس.

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • عبدالمنعم ضمن تشكيل نيس المتوقع أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة ديربي نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي
  • عبدالمنعم: راموس قدوتي.. وجاهز للمباريات رغم وصولي المتأخر
  • محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم