قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية لمشروعات الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بأحياء العجوزة و العمرانية
شملت جولة المحافظ تفقد أعمال تركيب بلاط انترلوك بالشوارع الداخلية المحصورة بين شارعي السودان الرئيسي و جلال الدين الحمامصى بنطاق حى العجوزة ورصف شارع عبد الهادي حسانين وغرب السكة بنطاق حى العمرانية .


وشدد المحافظ على رؤساء احياء العمرانية والعجوزة بمتابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف بالشوارع المدرجة لضمان تنفيذها على أكمل وجه ووفقا للمواصفات المحددة للخامات المستخدمة لضمان عوامل الاستدامة وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق . 
وتابع المحافظ خلال جولته حالة رصف شارع فاطمه رشدى بنطاق حى العمرانية والذى تم الانتهاء من رصفه ورفع كفاءته بالكامل بالإضافة إلى تنفيذ خطة لرصف عدداً من متفرعاته لتسهيل حركة سير المواطنين بالقطاع بالكامل خاصةً وأنه أحد الشوارع الرابطة بين شوارع ترسا والاهرام . 
كما شملت جولة محافظ الجيزة تفقد مركز شباب المنيب وذلك لمتابعه الأنشطة الصيفية والرياضية والفعاليات المقدمة داخل المركز للبراعم والشباب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الشوارع الداخلية حركة سير المواطنين المهندس عادل النجار

إقرأ أيضاً:

إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن أن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 348 حالة تعدٍ بمختلف جهات الولاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وفقا لتقرير الإدارة العامة للأزمات بالديوان العام، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة والتي انطلقت في 31 أغسطس وتستمر حتى 20 سبتمبر 2024.

 

الحالات التي جرى إزالتها 

وأوضح محافظ المنوفية في بيان، أن الحالات التي أزيلت تنوعت بين 84 حالة تعدٍ أملاك دولة مبانى على مساحة 3551م2، وإزالة 188 حالة تعدٍ أملاك دولة زراعة على مساحة 9 أفدنة و11 قيراطا و 1 سهم، كما جرى تنفيذ إزالات فورية لـ 57 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية أملاك خاصة على مساحة 9226م2، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لـ 14 حالة مخالفة بناء جرى رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية على مساحة 1300م2، وكذا إزالة 5 حالات بناء بدون ترخيص على مساحة 510 م2 بنطاق المحافظة.

شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات 

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التعاون مع مديريات الزراعة والري وتكثيف المرور الميداني بكافة الأحواض بنطاق المحافظة للتأكد من عدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد لأية تعديات جديدة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بأراضى هئية المجتمعات العمرانية الجديدة غرب الضبعة
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • نداء إلى محافظ الجيزة
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمباردة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية