شفق نيوز:
2024-09-15@18:08:25 GMT

ناشئات العراق يتحضرن لبطولة غرب آسيا بمعسكر في زاخو

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ناشئات العراق يتحضرن لبطولة غرب آسيا بمعسكر في زاخو

ناشئات العراق يتحضرن لبطولة غرب آسيا بمعسكر في زاخو.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي

أعلن نادي الزمالك عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج نجم فريق أيك السويدي،  لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

الزمالك يضم عمر فرج

نشرت حسابات القلعة البيضاء الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديمي للاعب وعلقوا عليها: "أنا أصلًا زملكاوي، عمر فرچ يُحيّيكم ويتحدث إليكم".

وتحدث اللاعب عن حبه وعشقه لنادي الزمالك، وعن أهدافه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وعن حب والده لشيكابالا منذ صغره.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونيًا في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  • 5 ضحايا في حادث مرور بمعسكر
  • بعثة الهلال تغادر غدًا إلى الدوحة تأهباً لبطولة النخبة
  • سفير مصر في كينيا يهنئ الزمالك بعد الفوز على الشرطة
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته
  • انطلاقة قوية لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي