أمرت نيابة النزهة، بإحالة المتهمة بالتسبب في مصرع أمين شرطة عقب دهسه في حادث سير بمنطقة النزهة، للمحاكمة الجنائية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة النزهة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور أمين شرطة للطريق صدمته سيارة تقودها سيدة مما أسفر عن مصرعه، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًشهيد لقمة العيش.. تحقيقات موسعة في مصرع عامل سقط داخل «بير» بالجيزة

«أوهمه بقدرته على فك السحر».. حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة الأسبوع أخبار الحوادث حادث سير حوادث الأسبوع حوادث وفاة مواطن النزهة إحالة

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شقيقان بالفيوم مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجه نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم إطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  إطسا بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل مع سيارة ملاكي  ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه. وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم ،  عبدالله . م  وشقيقه ،  مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • احتفظت بالمسروقات في مسكنها.. إحالة خادمة سرقت شقة بالساحل للمحاكمة
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية