كتب- أحمد جمعة:
يعقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، مؤتمرًا مشتركًا بعد قليل، مع اللواء بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي؛ لإعلان تفاصيل إطلاق مبادرة الشراء الموحد للمواد الخام غير الفعالة.

وتأتي هذه المبادرة لضمان استقرار إمدادات الأدوية وحماية الأمن الدواني المصري على المدى القصير.

يحضر المؤتمر عدد من رؤساء ومسؤولين بشركات الأدوية المحلية والأجنبية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية إمدادات الأدوية

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي

الثورة نت/..

رفع نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبّر المتوكل في البرقية، باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة وكافة منتسبيها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تعد من أعظم المناسبات الدينية وأجلها، كونها ترتبط بميلاد من أرسله الله رحمة للعالمين، ليخرج الناس من ظلمات الجهل والاستبداد والتخلف إلى نور الرحمة والهداية، مشيراً إلى ما تمثله من محطة تربوية وإيمانية للتزود بالدروس والعبر من سيرة الرسول والاقتداء به.

وعبر نائب رئيس الهيئة عن الاعتزاز باحتفاء أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة وبالشكل الذي يجسّد معاني الوفاء والارتباط برسول الله واجلالهم له وتمسّكهم بمنهجه.

وأشار إلى تزامن هذه الذكرى مع الأحداث التي تمر بها الأمة وفي مقدمتها العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، وموقف اليمن المشرف في نصرة القضية الفلسطينية وغزة من خلال الضربات الموجعة لقوى الإجرام الاسرائيلي والأمريكي والبريطاني والمسيرات المليونية الأسبوعية لنصرة غزة، سائلاً المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر والازدهار.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبرزها تنظيم ورقابة.. ننشر اختصاصات هيئة الدواء المصرية طبقًا للقانون
  • رئيس هيئة الطرق يتفقّد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة المدينة المنورة
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
  • متخصص يوضح الخطوات الفعالة للدخول في مجال التجارة الإلكترونية .. فيديو
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • رئيس "المستلزمات الطبية" يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • بالفيديو.. وزارة العدل تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية " بداية"
  • وزير العدل:مبادرة رئيس الجمهورية «بداية» تحترم المواطن وتحفظ كرامته
  • بمناسبة يومه العالمي.. مختصون: القانون ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع وحفظ الحقوق