أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 133 محضرًا تموينيًا بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة نظمتها مديرية التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

 من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير133محضرًا، ففي مجال المخابز البلدية تم تحرير111محضرًا متنوعًا ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- تصرف وتجميع دقيق بلدى مدعم - توقف - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات ).

 وفى مجال الأسواق، تم تحرير 22 محضرًا ما بين (بيع بأزيد من السعر المقرر ـ عدم الإعلان عن الأسعار - شهادة صحية)، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، حملة تفتيشية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا للمرور على المخابز البلدية بقرية كمشيش، أسفرت عن تحرير 7 مخالفات لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين وسرعة الاستجابة الفورية والتعامل معها، وذلك فيما يخص منظومة عمل المخابز البلدية والتأكد من أوزان وجودة إنتاج رغيف الخبز والحصص التموينية المقررة للمخابز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق رضاء المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

 قامت الرقابة التموينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بزرقان بحملة مكبرة في 3 سبتمبر الجاري أسفرت عن تحرير 18 محضر تمويني تلاعب نقص في وزن الخبز وعدم الإعلان عن المواعيد ونظافة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بمركزي مطاي وملوي
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز والأسواق في المنيا
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. المنيا تضبط 106 مخالفات في المخابز
  • ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • ضبط 430 مخالفة بالمخابز والأسواق بحملات تموين الدقهلية
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • تموين المنيا يحرر 130 محضرًا خلال حملات على المخابز والأسواق
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ