وجهت هيئة محلفين كبرى اتهامات رسمية لامرأة من ولاية تكساس الأميركية بمحاولة إغراق طفلة أميركية فلسطينية تبلغ من العمر 3 سنوات، بدافع التحيز والعنصرية.

ووجهت الهيئة في مقاطعة تارانت الاتهامات للمشتبه بها إليزابيث وولف (42 عاما)، في لائحة اتهام قدمت الشهر الماضي وتضمنت فرض عقوبة مشددة على ارتكاب جريمة كراهية، وذلك وفقا لسجلات المحكمة التي تم الكشف عنها أمس الثلاثاء.

وقد يؤدي هذا إلى تغليظ عقوبة وولف إذا ثبتت إدانتها.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تفاصيل قانون العقوبات البديلة بحق السجناء في المغربlist 2 of 2"رايتس ووتش" تناشد منغوليا منع دخول بوتين أو اعتقالهend of list

ووولف متهمة بالشروع في جريمة قتل قد تصل عقوبتها للإعدام ضد طفلة دون العاشرة والتسبب عمدا في إصابة جسدية للطفلة.

ويشير تقرير الشرطة إلى أن الواقعة حدثت في مايو/أيار الماضي في مسبح بمجمع سكني في منطقة دالاس فورت وورث، عندما تشاجرت المشتبه بها مع والدة الطفلة، وكان مع الأم في المسبح أيضا ابن عمره 6 أعوام، بعد أن سألت المشتبه بها الأم عن المكان الذي تنحدر منه.

وذكر تقرير الشرطة أن المشتبه بها حاولت إغراق الطفلة والإمساك بالطفل الآخر.

وقالت الشرطة إن الأم تمكنت من انتشال ابنتها من الماء، وهرع المسعفون إلى مكان الحادث وأقرت السلطات الطبية بسلامة الطفلين.

وحذر المدافعون عن حقوق الإنسان من تزايد التهديدات التي يواجهها المسلمون والعرب واليهود الأميركيون منذ أن بدأت إسرائيل عدوانها على غزة.

وشهدت الولايات المتحدة أيضا في الآونة الأخيرة عملية طعن قاتلة لطفل فلسطيني أميركي يبلغ من العمر 6 سنوات في إيلينوي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

كما طُعن أميركي من أصل فلسطيني في تكساس في فبراير/شباط الماضي، وتم إطلاق النار على 3 طلاب من أصل فلسطيني في فيرمونت في نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات حريات

إقرأ أيضاً:

توجيه عاجل من وزير النقل بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بسرعة الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ، من أجل رفع قطاري حادث الزقازيق من على القضبان.

كما وجه وزير النقل، بتشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث.

ووقع حادث تصادم بين قطارين في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، مما أدى إلى سقوط نحو 31 ضحية بين مصابين ووفيات، في إحصائية أولية.

التصادم كان بين قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية وقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 في الزقازيق.

وعلى الفور، تحرك الفريق مهندس كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، إلى موقع الحادث.

وزارة الصحة، أعلنت عن الدفع بـ39 سيارة إسعاف لنقل المصابين، وتم تسجيل 29 إصابة وحالتي وفاة حتى الآن. المصابون تم نقلهم إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق.

من جانبها، وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مايا مرسي بتقديم الدعم اللازم للمصابين وأسر الضحايا، بينما رفعت مستشفيات جامعة الزقازيق درجة الاستعداد القصوى لاستقبال المصابين، مع تقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم.

مقالات مشابهة

  • بعد توجيه الصدر بطردهم.. من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار؟
  • بعد توجيه الصدر بطردهم.. من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار داخليا؟
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • توجيه عاجل من وزير النقل بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • أول توجيه من كامل الوزير بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • الخارجية الروسية: الخطاب حول رفع الحظر على توجيه الضربات إلى روسيا بالأسلحة الغربية لا يعزز الاستقرار والسلام
  • بلينكن: اتخذنا خطوات ضد 5 شركات روسية حاولت التدخل في الانتخابات
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • أول طرد بعد توجيه الصدر.. المدعو صمد ابو كاظم الفرطوسي خارج تشكيلات سرايا السلام