موقع 24:
2024-09-15@18:06:40 GMT

"أبوظبي للاستثمار" يطرح مزايدة لتطوير أسواق مجتمعية

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

'أبوظبي للاستثمار' يطرح مزايدة لتطوير أسواق مجتمعية

دعا مكتب أبوظبي للاستثمار، بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل، الشركات المملوكة بالكامل من مواطني دولة الإمارات، والمسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية– أبوظبي، إلى تقديم مستندات عروضهم للمشاركة في مزايدة لتطوير أسواق مجتمعية بنظام عقود المساطحة.

تطرح المزايدة فرصاً للاستثمار طويل الأمد، لتطوير أسواق مجتمعية في سبع مناطق رئيسة في إمارة أبوظبي، هي الصدر والعدلة والقطارة والمرفأ والسلع ومدينة زايد وغياثي.


تتضمن المشروعات تصميم وبناء وصيانة مرافق الأسواق المجتمعية، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة وصيدليات وسوبر ماركت ومطاعم.
ويمكن للمستثمرين المهتمين المشاركة في هذه المزايدة، والحصول على مستند طلب العروض عبر زيارة الموقع الإلكتروني :https://investinabudhabi.gov.ae/en/Musataha-Projects .
ويجب على المتقدم للمزايدة تأكيد رغبته بالمشاركة من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني على الرابط المذكور، ضمن مستندات المزايدة، لاستلام الرابط الخاص بتقديم العروض.
ويتوجب على المستثمرين الراغبين بالمشاركة تقديم عروضهم وفق المتطلبات المذكورة، في مستند طلب العروض، في موعد أقصاه 17 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، قبل الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبي الإمارات أبوظبي

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو

طرح الفنان أحمد سعد منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «كبرتوا الموضوع»، والتي يشارك من خلالها في مسلسل ديبو، من بطولة النجم محمد أنور.

أحمد سعد يروج لـ أحدث أعماله الغنائية 

 

سبق، كشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أغنية كبرتوا الموضوع، قائلا: «كبرتوا الموضوع أغنية جديدة من مسلسل ديبو اسمعوها كاملة النهاردة الساعة 6 على يوتيوب وكل المنصات».

مسلسل ديبو لـ محمد أنور

 

وعرضت أولي حلقات مسلسل ديبو للفنان محمد أنور، أمس الجمعة عبر إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكون العمل من 12 حلقة، يشارك في بطولة بجانب محمد أنور، العديد من النجوم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

أغنيه برج الروقان لـ أحمد سعد 

 

ومن ناحية اخري، كان أحمد سعد قد طرح عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”،  أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم "برج الروقان"، مع أبلة فاهيتا، وذلك على هامش لقائها في برنامج "بيت السعد"، الذي يعرض على شاشة قناة "إم بي سي"، والذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد. 

 كلمات اغنيه برج الروقان 

 

مواليد برج الروقان، ودماغي من الاخر سابقه

عايشه بحب الفصلان

ومعنديش ولا حاجه فارقه

ليفل الوحش انا قفلته

وصاحبت الليل وسهرته

ومعنديش اي روتين علشان مبحبش ست

مواليد برج الروقان

مصاحبش غير ناس حباها

ولا عمري اروح في مكان

غير لو فيه حاجه انا حساها

تنكه والسر في تقلي

روقان الدنيا لازق لي

الناس بيمرنوا عضلاتهم

وانا بمرن انا عقلي.

اخر اعمال احمد سعد  

وكان آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، هو طرحه ديو جديد بعنوان “الزين” بمشاركة النجم الجزائري الشاب خالد فى أول تعاون بينهما، وطرحت الاغنيه علي اليوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود وألحان أحمد سعد وتوزيع إيها كولبيكس.

مقالات مشابهة

  • «ع ب د 55».. مزايدة على لوحة سيارة مميزة بقيمة 430 ألف جنيه
  • أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده
  • “عروض بحرية” في ساحل البحر الأحمر ابتهاجا بالربيع المحمدي
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • عروض اليوم الوطني 94 للطيران.. احصل على أقوى الخصومات
  • "قضاء أبوظبي" تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بـ "يوم الأسرة الخليجية"
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «قضاء أبوظبي» تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بيوم الأسرة الخليجية
  • "الخارجية" تروّج للاستثمار
  • أفضل عروض الشراء بالتقسيط بدون فوائد من البنوك المصرية