أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى  لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بالمنشية الجديدة ومدينه العمال والمستعمرة بحي ثان المحلة والتي اسفرت عن تحرير 27 محضرا .

وتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير محضر لمخبز بشارع جمال العزب نقص وزن 25 جرام و محضر لمخبز بمدينة المستعمرة انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية و مخبز بناحية المنشية الجديدة نقص وزن 11 جرام و مخبز بشارع بدر الامام نقص وزن 15 جرام و مخبز بمدينة العمال عدم وجود سجل وعدم وجود لوحة كما تم تحرير محضر لمخبز بالمنشية الجديدة نقص وزن 5 جرام.

وحررت مديرية الصحة 7 محاضر نقص اشتراطات صحية و 7 محاضر عدم حمل شهادة صحية و اربع محاضر خطر داهم. وقامت هيئة سلامة الغذاء بتحرير عدد 7محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكواهم .

وأِشار الجندي، إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحاسم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخابز البلدية تحرير محاضر مخابز المحلة خبز بمواصفات سيئة نقص وزن

إقرأ أيضاً:

غوغل تطلق هاتف Pixel 9 Pro Fold القابل للطي بمواصفات مبتكرة

طرحت شركة غوغل هاتفها الذكي الجديد "Pixel 9 Pro Fold" القابل للطي، متضمنًا ميزات متقدمة للتنافس مع هواتف "آيفون 16" من آبل و"Mate XT" من هواوي. يتميز الهاتف بشاشته الكبيرة القابلة للطي، التي توفر تجربة مشاهدة متميزة بفضل شاشتها الداخلية بقياس 8 بوصات وشاشة خارجية بقياس 6.3 بوصة من نوع OLED، مما يجعله يتفوق على منافسيه في هذا الجانب، كما ذكرت صحيفة "الغارديان".

تعتمد غوغل على الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة المستخدم في هاتفها الجديد، حيث يقدم تطبيق Gemini Live تجربة تفاعلية فريدة من نوعها، مما يسمح للمستخدم بإجراء مناقشات تفاعلية مباشرة عبر الهاتف أثناء استخدام تطبيقات أخرى. كما يتضمن الهاتف ميزات تصوير متقدمة مثل "Magic Editor" وميزة "Made You Look" التي تهدف إلى تحسين تجربة التصوير مع الأطفال والحيوانات.

يوفر هاتف "Pixel 9 Pro Fold" أداءً قويًا بفضل معالج Tensor G4 وذاكرة RAM بحجم 16 غيغابايت، مما يضمن تشغيل التطبيقات بسلاسة على نظام "أندرويد 14" مع إمكانية الترقية إلى "أندرويد 15". يدعم الهاتف استخدام تطبيقين في آن واحد ويتميز ببطارية تدوم حتى 40 ساعة بعد كل شحن، مما يجعله خيارًا مناسبًا للاستخدام اليومي المكثف.

رغم أن الهاتف مصنوع بنسبة 18% من مواد معاد تدويرها، ويتميز بقدرة تحمل عالية لمقاومة الماء، إلا أن سعره الذي يبدأ من 1799 دولاراً أمريكياً يجعله من بين الهواتف الأغلى في السوق، مما قد يشكل تحدياً أمام انتشاره مقارنة بمنافسين مثل "آيفون 16 برو".

مقالات مشابهة

  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • غوغل تطلق هاتف Pixel 9 Pro Fold القابل للطي بمواصفات مبتكرة
  • مجدداً.. معتصم النهار مكرم في مصر
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب