بوابة الفجر:
2024-09-15@18:17:42 GMT

تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

يعرض الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور " بداية من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وأعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

أبطال مسرحية “ فارس يكشف المستور”

 

مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والألحان والتوزيع لشريف حمدان، والبطولة لكل من: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

أحداث مسرحية " فارس يكشف المستور"

 

مسرحية " فارس يكشف المستور " استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان الكبير محمد صبحي فارس يكشف المستور محمد صبحي فارس یکشف المستور محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي لسات محكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم ؛ وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى فارس توبة في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.
مقتل شاب على يد صديقه.
 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية مما أدى إلى طعن أحدهم للآخر بالسكين فأرداه قتيل.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب فارس توبة في العقد الثالث العمر طعنًا بالسكين.

 

ضبط الجاني
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي "أحمد إبراهيم مناع" 31 سنة، وذلك بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعدام شنقًا لعامل قتل طفل بعد تأخر أسرته في دفع فدية بالخصوص

مقالات مشابهة

  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي الخميس