موقع 24:
2024-09-15@18:08:41 GMT

كاسيميرو.. الرحيل المرتقب عن "الشياطين الحمر"

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

كاسيميرو.. الرحيل المرتقب عن 'الشياطين الحمر'

اقترب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف "الشياطين الحمر"، بعد المستوى الكارثي الذي قدمه أمام ليفربول ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

قالت جريدة أوليه: "بات من الممكن أن تشهد الفترة القادمة رحيل اللاعب كاسيميرو عن صفوف مانشستر يونايتد، لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته".

وأضافت: "يهتم غلطة سراي بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق، وقد تم تسليط الضوء على مستوى البرازيلي في هزيمة مانشستر يونايتد الأخيرة في الدوري أمام ليفربول بثلاثية، حيث خطأ في هدفين خلال تلك الموقعة".

وتابعت: "يقال إن أي صفقة محتملة لكاسيميرو ستكون على سبيل الإعارة، ويزعم التقرير أيضًا أن وصول مانويل أوغارتي سيشهد تقييد وقت لعب البرازيلي في مانشستر يونايتد في المستقبل إذا بقى".

وأوضحت: "زعم خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد عُرض عليه مرة أخرى فرصة التعاقد مع الوكيل الحر أدريان رابيو هذا الصيف. وارتبط الفرنسي ارتباطاً وثيقاً بالانتقال إلى أولد ترافورد في 2022، لكن هذه الخطوة لم تتحقق أبداً".

واختتمت: "يزعم رومانو أن مانشستر يونايتد عُرض عليه رابيو عدة مرات خلال الصيف، حيث غادر لاعب الوسط يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع عملاق تورينو".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كاسيميرو مانشستر يونايتد كاسيميرو مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025.

شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وشهدت مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد تألق كالعادة للمهاجم النرويجي إرلينج هالاند، بعدما نجح في تسجيل هدفي السيتي خلال هذه المباراة.

في المقابل، تلقي ليفربول خسارة مفاجئة من نوتينجهام فورست بهدف نظيف، على الرغم من السيطرة الواضحة للريدز طيلة أوقات المباراة.

ولم ينجح رفاق محمد صلاح في مواصلة الانطلاقة القوية خلال هذا الموسم، بعدما تلقوا هذه الهزيمة، مما جعل هناك حالة غضب من قبل جماهير الريدز.

ترتيب الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي

مقالات مشابهة

  • صفقة من العيار الثقيل.. نجم الديوك يصر على انتقاله إلى الشياطين الحمر
  • نوتنغهام يصعق ليفربول وقطبا مانشستر يفوزان في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول وفوز السيتي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • الشياطين الحمر يستعيدون نغمة الانتصارات بعد فوزهم على ساوثهامبتون
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي