بوابة الفجر:
2024-09-28@05:30:45 GMT

النصر للتعدين يضم محمد حسين في الميركتو الصيفي

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

تعاقد نادي النصر للتعدين برئاسة حامد محمود رئيس مجلس الإدارة، مع اللاعب محمد حسين عبد الوهاب ظهير أيمن اتحاد الشرطة والعبور السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 أولى قرارات خالد بيبو في الأهلي النصر للتعدين يضم محمد حسين

نجحت إدارة فرق النصر للتعدين برئاسة المهندس حامد محمود رئيس النادي في التعاقد مع محمد حسين لاعب فريق العبور، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الموسم الماضي مع الفريق، لتدعيم صفوف فريق التعدين، استعدادا للموسم الجديد بدوري المحترفين.

حضر توقيع العقود كل من محمد معوض عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة وحسن عبد المنعم المدير الفني للفريق والكابتن هاني الحاوي وكيل اللاعب

يذكر أن اللاعب محمد حسين من مواليد 2001 وانضم إلى معسكرات منتخب مصر الشباب تحت قيادة الكابتن ربيع ياسين.

دوري المحترفين 

وتسعى إدارة نادي النصر للتعدين لتدعيم صفوفها بأفضل العناصر من أجل خوض منافسات دوري المحترفين في نسخته الأولى والذي وجاء نظامه كالتالي:

المجموعة الأولى: من 20 فريقا.

المجموعة الثانية: من 56 ناديا، مقسمة إلى 3 مجموعات رئيسية، وكل مجموعة مقسمة إلى مجموعتين.

إقامة دوري من دور واحد للأندية أصحاب المراكز من الأول إلى العاشر، لتحديد الفريقين الصاعدين مباشرة إلى الدوري العام القسم الأول موسم 2024-2025، وتحديد الفريق صاحب المركز الثالث للمشاركة في دورة التصفية الرباعية مع الثلاث أندية من المجموعة الثانية.

ويتم تنظيم دوري من دور واحد للفرق أصحاب المراكز من الحادي عشر إلى العشرين؛ لتحديد الستة فرق الهابطة للقسم الثاني المجموعة الثانية موسم 2024-2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حسين النصر للتعدين اتحاد الشرطة دوري الدرجة الثانية محمد حسین

إقرأ أيضاً:

آداب عين شمس تعلن نتائج الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2024/2023

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت كلية الآداب بجامعة عين شمس، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الصيفي لعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، وذلك تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، حنان كامل عميدة الكلية، وتحت إشراف محمد إبراهيم حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

أوضحت حنان كامل متولي عميد كلية الآداب، أن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بمختلف أقسام الكلية وبرامجها العامة والخاصة قد انتهت في وقت قياسي، وذلك تنفيذاً لتوجيهات محمد ضياء الدين رئيس جامعة عين شمس، حيث تم إعلان نتائج الطلاب والطالبات المسجلين خلال هذا الفصل والبالغ عددهم 8250 طالبا وطالبة على منظومة UMS.

من جانبه أكد محمد إبراهيم حسن محمد وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب، أن الفصل الدراسي الصيفي يأتي فصلاً مكملاً ومتمماً للعام الدراسي الحالي لإتاحة فرص إضافية أمام الطلاب.

كلية الآداب تنجز أعمال الفصل الدراسي الصيفي 

كما أثنى وكيل كلية الآداب على الجهد المبذول من قطاع شؤون التعليم والطلاب بالكلية في إنجاز أعمال الفصل الدراسي الصيفي الذي شمل مختلف مقررات أقسام الكلية التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة credit hours system في مستوياتها الفردية والزوجية، فضلاً مقررات البرامج المميزة الثلاثة ( الدراسات البينية باللغة الإنجليزية، والدراسات العبرية والإسرائيلية، وبرنامج الدراسات التقنية الرقمية للمعلومات المكانية؛ جيوماتيكس).

وتوجه وكيل كلية الآداب لشؤون التعليم والطلاب لجميع أعضاء هيئة التدريس بالشكر على الجهد الذي بذلوه في أعمال التدريس والمراقبة والكنترول مما كان له أكبر الأثر في تحقيق المخرجات التعليمية المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية
  • رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
  • الجولة الثانية من دوري نجوم العراق: مواجهات مثيرة على الأبواب
  • إجراء قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات بمشاركة 16 نادياً
  • آداب عين شمس تعلن نتائج الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2024/2023