الوطن:
2024-09-15@18:06:06 GMT

موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

تعرض الليلة الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي وكوميدي أيضا، حول عودة بطل المسلسل إلى أربعينيات القرن الماضي، ليبدأ في تغيير بعض الأحداث.

موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي 

وفقا لموعد الحلقات يوميا، تعرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، على شاشة قناة ON TV في الساعة 7.

30 مساءً، على أن تكون الإعادة الساعة 1.15 بعد منتصف الليل على نفس القناة، والعرض للمرة الثالثة في تمام الساعة 11 من صباح اليوم التالي.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

ينتظر الجمهور الأحداث الجديدة من مسلسل عمر أفندي، الذي يجسد فيه أحمد حاتم شخصية «عمر»، بعد عرض الحلقة 13 أمس على قناة on، حيث يسعي عمر أفندي إلى سد ديون «زينات» آية سماحة، بعد أن حاول بيع سبائك الذهب لدي «شلهوب» محمد رضوان، ولكن يتم سرقته، فيضطر إلى أن يتجه إلى الرهان على سباق الخيول، من أجل الفوز بالكثير من الأمول حتى يسد ديون زينات، ويمنعها من الذهاب إلى «التياترو».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي عمر أفندي أحمد حاتم اية سماحة دياسطي

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”

متابعة بتجــرد: خلال لقاء أبطال مسلسل “عمر أفندي” في برنامج “معكم” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، كشف الفنان أحمد حاتم مفاجأة عن المسلسل الذي عُرض أخيراً، مؤكداً أنه كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر.

وقال حاتم: “”عمر أفندي” قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه “السرداب”، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله”.

مسلسل “عمر أفندي” هو بطولة: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي…، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور أحداثه حول “علي التهامي”، يجسّده أحمد حاتم، المتزوّج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة يتشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه في الأساس، ويموت والد “علي” فيذهب الأخير لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده ويكتشف سرداباً يعبُر به الزمن ويعود الى حقبة الأربعينيات.

من ناحية أخرى، يُعرض لأحمد حاتم في دور السينما حالياً أحدث أفلامه “عاشق”، ويشاركه في بطولته: أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، وهنا الزاهد كضيفة شرف… وهو من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأخيرة)
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس