واجهت سيدة من ولاية تكساس الأمريكية اتهامًا من القضاء الأمريكي بسبب محاولة إغراق طفلة أمريكية فلسطينية مسلمة تبلغ من العمر 3 سنوات في مايو الماضي، وذلك على إثر واقعة قالت الشرطة المحلية إنَّ دافعها هو التحيز العنصري، بحسب ما جاء في «القاهرة الإجبارية». 

ما الاتهامات الموجهة للسيدة الأمريكية؟ 

ووقفت المشتبه بها إليزابيث وولف (42 عامًا) أمام هيئة المحلفين الكبرى في مقاطعة تارانت، وذلك في لائحة اتهام قدمت الشهر الماضي وتضمنت فرض عقوبة مشددة على ارتكاب جريمة كراهية، وذلك وفقًا لسجلات المحكمة التي تم الكشف عنها أمس الثلاثاء، وقد يؤدي هذا إلى تغليظ عقوبة وولف إذا ثبتت إدانتها، بحسب ما جاء في وكالة «رويترز».

وتعد «وولف» متهمة بالشروع في جريمة قتل قد تصل عقوبتها إلى الإعدام لطفلة دون العاشرة والتسبب عمدًا في إصابة جسدية للطفلة.

أحداث الوقعة 

ويشير تقرير الشرطة الأمريكي إلى أنَّ الواقعة حدثت في مايو الماضي في مسبح بمجمع سكني في ضاحية يولِس في منطقة دالاس فورت وورث، عندما تشاجرت المشتبه بها مع والدة الطفلة، وكان مع الأم في المسبح أيضًا ابن عمره 6 أعوام، بعد أن سألت المشتبه بها الأم عن المكان الذي تنحدر منه.

وذكر تقرير الشرطة أنَّ المشتبه بها حاولت إغراق الطفلة والإمساك بالطفل الآخر، متابعًا أنَّ الأم تمكّنت من انتشال ابنتها من الماء، وهرع المسعفون إلى مكان الحادث وأقرت السلطات الطبية بسلامة الطفلين.

وبعدها، حذّر المدافعون عن حقوق الإنسان من تزايد مخاطر اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة وتأثيرها على المنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيدة أمريكية القضاء الأمريكي حادثة غرق فلسطين غزة المشتبه بها

إقرأ أيضاً:

سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم

تمكنت مباحث مركز شبين الكوم فى محافظة المنوفية، من إلقاء القبض على سيدة قامت بضرب نجلتها حتى الموت بقرية زوير التابعة لدائرة مركز شبين الكوم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال المستشفى الجامعى بمدينة شبين الكوم، الطفلة م.س 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الإبتدائى جثة هامدة وقالت أسرتها إن الوفاة طبيعية، وبفحص الجثة تبين وجود خدوش حول الرقبة وتم إبلاغ الشرطة.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شبين الكوم، برئاسة المقدم محمد مغربى وتحت إشراف اللواء محمد خير مدير المباحث، وتم التحفظ على الأم البالغة من العمر 40 عامًا، ربة منزل.

اعترافات تفصيلية للأم بالواقعة

وبمناقشة الأم اعترفت بقيامها بخنق الطفلة لعدم استجابتها للنزول وشراء وجبة الإفطار وأنها لقيت مصرعها دون قصد منها، مؤكدة على أنها كانت تعنفها كثيرًا بسبب الدروس إلا أنها فى هذه المرة لقيت مصرعها، وتم إلقاء القبض على الأم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • حركة خاطئة في «الجيم» تصيب بريطانية بالشلل مدى الحياة.. ماذا فعلت؟
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية
  • تجردت من أمومتها وخنقت طفلتها حتى الموت بالمنوفية من أجل وجبة
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • غليان في إسرائيل بعد عرض فيلم وثائقي يفضح أسرار نتنياهو.. ماذا فعلت زوجته؟
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب
  • "الأم والأقارب قتلوها".. تطورات قضية الطفلة نارين التي شغلت تركيا
  • جريمة مروعة في تركيا.. الأم والأقارب قتلوا الطفلة
  • في قضية يتابعها أردوغان.. العثور على طفلة مـقـتـولـة بعد 19 يوماً من اختفائها