حقق مارك سولير سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية، فوزاً مهماً في المرحلة 16 من سباق فويلتا إسبانيا، التي امتدت من لوانكو إلى لاغوس دي كوفادونجا بمسافة (181.5 كم).

وبعد حصوله على المركز الثالث، 3 مرات في هذه النسخة من فويلتا إسبانيا، نال الدراج مساء أمس الثلاثاء، مكافآته على إصراره حيث تفوق على منافسيه في المجموعة المتقدمة وهم: ماكس بولي من فريق (دي اس ام فيرمينيش)، وفيلبو زانا من فريق (جايكو الولا) في آخر 5 كيلومترات ليحقق انتصاراً غالياً، ويسجل الفوز الثالث له في مسيرته في فويلتا.


وقال سولير:” فخور بهذا الفوز. أشعر أن كل الجهد الذي بذلته في هذه النسخة من فويلتا قد أتى بثماره. بذلت أقصى جهد في مرحلة الصعود، لكنني لاحظت أن الآخرين كانوا يخسرون طاقتهم قليلاً وواصلت الحفاظ على وتيرتي. كان ماكس بولي هو المنافس الأقوى، وخلال فترة هدوئه في إحدى المسارات، اغتنمت الفرصة واستفدت منها”.
نتائج المرحلة 16:
1- مارك سولير (فريق الإمارات) 4:44:46 ساعة.
2 – ماكس بولي (فريق دي اس ام فيرمينيش) +18.
3- فيلبو زانا (فريق جايكو الولا) +23 .

وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون

ليون/ وام
يشارك فريق «مهارات الإمارات» تحت مظلة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في المسابقة العالمية للمهارات 2024، التي تقام في مدينة ليون الفرنسية وتستمر حتى 15 سبتمبر الجاري، وتُعد من كبرى الفعاليات العالمية في مجال المهارات الفنية والتقنية.
وأقيم حفل افتتاح المسابقة في العاشر من شهر سبتمبر الجاري بحضور إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.
ويمثل الفريق نخبة من الشباب الإماراتي في منافسات دولية تهدف إلى إبراز المهارات المهنية والتقنية في مجالات متعددة.
يمثل الوفد الإماراتي الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إضافة إلى مجموعة من مديري المركز التنفيذيين وخبراء المهارات، الذين يشرفون على دعم وتوجيه فريق الإمارات في هذه الفعالية الدولية المرموقة.
ويتنافس 17 متسابقاً ومتسابقة من دولة الإمارات في 16 مهارة متنوعة، تشمل هندسة محركات الطيران وتقنية السيارات والرعاية الصحية والاجتماعية وهندسة الإلكترونيات وغيرها، ما يعكس التزام دولة الإمارات بتطوير مهارات شبابها، وإبراز قدراتهم على الساحة العالمية.
تأتي المشاركة في إطار جهود المركز لتعزيز مهارات الشباب الإماراتي وتقديمهم كممثلين مشرفين في المحافل الدولية، ما يعزز من مكانة الإمارات مركزاً رائداً في تطوير التعليم والتدريب التقني والمهني.

مقالات مشابهة

  • "الإمارات للدراجات" يتصدر سباق ميموريال بانتاني
  • “الإمارات للدراجات ” يواصل انتصاراته ويتصدر سباق ميموريال بانتاني
  • هيرشي يكرر انتصارات «الإمارات للدراجات» في «ميموريال»
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • 15 نادياً تدشن سباق 12.5 مليون درهم في «دوري الأولى»
  • "الإمارات للدراجات" يحتفظ بلقب كوبا ساباتيني
  • «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني»
  • فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • “سيدة القطط بلا أطفال”.. كيف تؤثر على سباق الرئاسة الأميركية؟