بوابة الوفد:
2024-09-15@17:56:50 GMT

المقاولون 2007 يفوز على الاتصالات وديا

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

انتصر فريق ناشئين المقاولون العرب لـ مواليد 2007 ، على نظيره فريق الاتصالات وديا بنتيجة 1 - 0 ، جاءت المباراة ضمن الاستعدادات لبطولات الجمهورية في الموسم الرياضي 2024/2025.
 

شباب الأهلي يتفوق على المقاولون العرب وديًا المقاولون 2008 يتعادل مع غزل المحلة وديا طائرة المقاولون تهزم هليوبوليس في بطولة منطقة القاهرة

يقود الفريق المدير الفني الكابتن أحمد سعيد ويساعده الكابتن رامي سعيد مدرب والكابتن سيد جاد مدرب حراس مرمى والكابتن محمد صبري مخطط أحمال وإداري الفريق الكابتن علاء سعد وأخصائي علاج طبيعى إسلام سعد .


 

المقاولون 2008 يتعادل مع غزل المحلة  وديا 

خاض فريق ناشئي المقاولون العرب مواليد 2008 مباراة ودية مع فريق غزل المحلة، إنتهت بالتعادل السلبي ،وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
يعمل الجهاز الفني للفريق تحت قيادة الكابتن سامح يوسف مديراً فنياً ، ويضم كلا من الكابتن أحمد كمونه كمدرب، والكابتن محمد سلامة مدرب حراس المرمى، والكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، والكابتن عبد الغني حسين إداري وأخصائي الإصابات الدكتور أسامة الأطرش.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب الاتصالات وديا الموسم الموسم الرياضى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور

تعقد محكمة جنح أكتوبر، غدا السبت، الدعوي المقامة من ضحية أمام عاشور لاعب نادي الأهلي ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في اتهامه بالتشهير به عبر "فيسبوك" بسبب أزمته مع لاعب الأهلي. 

وتم الادعاء مدنيًا في الدعوى بمبلغ مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية. 

وشهدت أزمة إمام عاشور لاعب نادي الأهلي مع فرد أمن مول الشيخ زايد تطورًا مثيرًا بعدما تقدم علي فايز المحامي وحازم أبو ناف المحامي دفاع عبدالله مصطفى فرد الأمن ضحية إمام عاشور برفع جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر بناء على طلب المجني عليه. 

وأشار فايز إلى أن الجنحة المباشرة تتضمن اتهام عبدالله مصطفى الكابتن أحمد حسن بالإساءة والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله بأنه حصل على أموال من إمام عاشور يوم الواقعة المعروفة بـ "خناقة المول" وهذا الادعاء لم يحدث وهو ما اعتبره ضحية إمام عاشور تشهيرًا وادعاء باطلًا ضده. 

مقالات مشابهة

  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا
  • المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية
  • الرئيس السوري يكلف محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • المقاولون العرب يضم 76 لاعبًا لفرق الناشئين من الاختبارات
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور