تصدر اسم مسلسل "عمر افندي "محرك البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد عرض الحلقة 13 أمس عبر قناة on.

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي عمر افندي أبطال مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد الكشف أحدث أعمالها الدرامية، والتي تحمل اسم "الأميرة"، ومن المقرر أن تشارك بهذا العمل في السباق الرمضاني المقبل 2025.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الفنية، هو مسلسل "رحيل"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

أبطال وصناع مسلسل "رحيل"

 

وشارك في بطولة مسلسل "رحيل" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، عزت زين، بسنت صيام، وآخرين، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري في السينما 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في السينما، هو فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، والذي تم إنتاجه عام 2023، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله وآخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"