أطلقت الجمعية السعودية للذوق العام برنامج ”السينما والمسرح“ بالتعاون مع شركات السينما المختلفة في المملكة.
ويهدف هذا البرنامج الطموح إلى تعزيز ثقافة الذوق العام في المجال الترفيهي، وتحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.دعم الممارسات الإيجابيةوأكد مدير عام الجمعية، عبدالعزيز المحبوب، أن البرنامج يركز على رفع مستوى الوعي بالقواعد والأنظمة والذوقيات المتعلقة بالسينما والمسرح، وتنمية الممارسات الإيجابية التي تعكس ثقافة الذوق العام.

ويسعى البرنامج إلى تحسين تجربة زوار ومرتادي صالات السينما، من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات التوعوية والإرشادية المبتكرة التي تستهدف جميع شرائح المجتمع.
أخبار متعلقة إنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدماممع رياح نشطة.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يهدف البرنامج إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين - اليوم
وأوضح المحبوب أن برنامج ”السينما والمسرح“ يأتي امتدادًا لمشروع ”مجتمع الذوق“، ويرتكز على منهجية عمل متكاملة تبدأ بتوصيف كافة محطات رحلة زوار ومرتادي صالات السينما والمسرح، ومن ثم بناء الممارسات المثلى التي يجب التحلي بها، بدءًا من الالتزام بطابور الانتظار وصولاً إلى المحافظة على الهدوء داخل قاعة العرض، وغيرها من الممارسات التي تضمن تجربة ترفيهية ممتعة للجميع.
وقال يعكس هذا البرنامج حرص الجمعية السعودية للذوق العام على تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، وتطوير مختلف جوانب الحياة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الدمام الذوق العام السينما والمسرح السینما والمسرح

إقرأ أيضاً:

أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)

أكد الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، أن الاحتلال الإسرائيلي يستمر في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مشيرًا إلى أن الفلسطينيين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم هذه الممارسات الوحشية.

إعلام إسرائيلي: 60 صاروخا أطلقت من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية اليوم عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين

و أوضح "سنجر"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن حملة تطعيم مرضى شلل الأطفال في قطاع غزة دليل على تمسك الفلسطينيين بالحياة، بالرغم من محاولات الاحتلال تعطيلها، مضيفًا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسعى إلى تهجير الفلسطينيين، مشددًا على أن فرص وقف إطلاق النار تبدو ضئيلة مع حكومة الاحتلال الحالية.

وأشار خبير السياسات الدولية، إلى أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بشكل كامل، ولكن هناك أصوات داخل الحزب الديمقراطي، مثل المرشحة كامالا هاريس، تدعم حل الدولتين إلى جانب مصر، وإسبانيا، والنرويج، وإيرلندا.

مقالات مشابهة

  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشّن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في عدن
  • أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال
  • قبل "حق آدم".. 6 أعمال جمعت بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في السينما والدراما والمسرح(تقرير)
  • نيجيرفان بارزاني يدعو الى ايصال رسالة الأُمة الكوردية عبر الفن والمسرح
  • جمعة عتيقة: يبدو أن الحياة ترفض العودة لهذا البلد
  • آداب أسيوط تقدم برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية العام الجامعى الجديد     
  • «الإفتاء»: هذه الممارسات تجعل الاحتفال بالمولد النبوي محرمًا
  • الشُعبة: وصول سعر كرتونة البيض 170 جنيها "لا تعد زيادة"