موقع 24:
2024-09-15@18:04:09 GMT

شرطة رأس الخيمة توضح أسباب سرقة المركبات

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

شرطة رأس الخيمة توضح أسباب سرقة المركبات

أطلق فرع التوعية والحملات الإعلامية في إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع فرع جرائم السرقات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، حملة تثقيفية لتحذير الجمهور والسائقين من أسباب تعرضها للسرقة.

وتضمنت الحملة التطرق لأهم مسببات التعرض لجرائم سرقة المركبات وفي مقدمتها ترك المقتنيات بداخلها بشكل مكشوف، وإيقاف المركبة مع ترك محركها بوضعية التشغيل، وترك نوافذها مفتوحة، فضلاً عن إيقافها في مكان معزول ومظلم .

نصائح توعوية pic.twitter.com/rVgDdMlomA

— شرطة رأس الخيمة (@rakpoliceghq) September 4, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية

اطلع سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان على سير العمل في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في جولة تفتيشية لمتابعة الجهود المبذولة في مجال مكافحة الجريمة في الإدارة، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.
بدأ سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان جولته التفتيشية بالاطلاع على سير العمل في أقسام الإدارة وعمليات التطوير والتحديث، والبرامج الإلكترونية وأبرز الابتكارات المحققة، وأثنى على جهود الموظفين في التعامل مع القضايا باحترافية وسرعة ضبط المتهمين، مؤكداً أن جهود رجال التحريات وخبرتهم وحسهم الأمني يسهم في تعزيز الأمن والأمان ورفع نسبة الشعور بالأمان في إمارة عجمان.
واطلع سعادته على أبرز الجهود المبذولة في قسم التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الحد من الجريمة وأثنى على التقنيات والأنظمة الحديثة الذكية في غرفة القيادة والسيطرة، وتحقيق الاستباقية من خلال المبادرات المستحدثة للحد والوقاية من الجريمة، ومبادرات التوعية الأمنية، مشيداً بكفاءة وقدرة رجال التحريات والتطوير المستمر لمهاراتهم في البحث والتحري مما ساهم في تعزيز الشعور بالأمان في الإمارة وتحقيق المؤشرات والمستهدفات الاستراتيجية.
وفي نهاية الجولة التفتيشية عقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان اجتماعاً مع ضباط إدارة التحريات والمباحث الجنائية، واطلع على أبرز إحصائيات وإنجازات الإدارة، والخطط التطويرية المستقبلية، وأشاد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة، وكفاءة ومهارة في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان في إمارة عجمان، متمنياً لهم مزيداً من التميز والتقدم لمجتمع آمن خال من الجريمة.


مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • أستاذ مناعة توضح أسباب وطرق علاج متلازمة القولون العصبي (فيديو)
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • شرطة الكهرباء تضبط 12856 قضية سرقة تيار
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تحتفل بتخريج دورتي المهارات المرورية الميدانية والدراجات النارية
  • شرطة الكهرباء تضبط 12695 قضية سرقة
  • ضبط لصوص الدراجات والسيارات فى حملات أمنية
  • خلال مؤتمر مكافحة الجريمة.. سرقة حقيبة وزيرة شرطة بريطانيا
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • تفاصيل رفع ضريبة المركبات الكهربائية