لبنان ٢٤:
2024-09-15@18:02:17 GMT

هذا جديد ملف عميل مستشفى الرسول الأعظم

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

هذا جديد ملف عميل مستشفى الرسول الأعظم

ضجّة كبيرة أثيرت يوم أمس عقب انكشاف قصة عميل لـ"الموساد الإسرائيلي" يُدعى محمد قاسم شعيتو تبين أنه كان يتجسس على مواقع داخل مناطق جنوبية ويسرب معلومات للعدو الإسرائيلي. في المقابل، جرى ترويج كلام مفاده أنّ شعيتو تمكّن من التقاط صورة للقيادي في "حزب الله" الشهيد فؤاد شكر إثر إدخاله مستشفى الرسول الأعظم في بيروت.

مصادر مواكبة لملف توقيف شعيتو قالت لـ"لبنان24" إنّ الكلام عن التقاط الأخير الصور لشكر غير صحيح، مشيرة إلى أنّ شعيتو ترك المستشفى منذ سنوات وما يقال في إطار اكتشافه لهوية شكر عارٍ من الصحة. وأوضحت المصادر أنه من المُرتقب أن يتخذ القضاء قرار الحكم على شعيتو خلال الشهرين المقبلين على أبعد تقدير. المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أبناء تعز ولحج يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت../

احتشد أبناء محافظتي تعز ولحج اليوم في ساحتي الرسول الأعظم في المدينة الطبية بالجند والشهيد القائد بكامب مقبنة اليوم، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبرت الحشود المهيبة وغير المسبوقة بساحة الرسول الأعظم بالجند بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ لحج أحمد جريب والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعضو مجلس القضاء الأعلى القاضي علوي سهل بن عقيل ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحل على الشعب اليمني في ظل انتصارات متوالية على الأعداء.

وأكدت الجماهير المحتشدة في ساحة الرسول الأعظم بالجند، بمشاركة عدد أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء محافظتي تعز ولحج وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للنبي الأكرم.

وتم تقديم أوبريت بعنوان “المولد النبوي” لفرقة الإنشاد بالمحافظة وموشح ديني لأجيال القرآن التابع لمدرسة الشهيد القائد وقصيدة للشاعر أحمد الضمدي وفقرة من التراث الشعبي.

وعبرت الجماهير في ساحتي الرسول الأعظم والشهيد القائد بمقبنة عن حرصها على المشاركة والحضور في الفعالية الاحتفالية بمولد الرسول الأعظم.

وقد استمع الحاضرون إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم في عمران وحوث بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • مشاركة غير مسبوقة في لحج وتعز بذكرى المولد النبوي
  • أبناء تعز ولحج يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • في حضرة الرسول الأعظم.. صنعاء عاصمة اليمن الخضراء
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • لواء الرسول الأعظم يقود معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس
  • اختتام أنشطة مهرجان الرسول الأعظم الرياضية بالحديدة