موعد مباراة الأردن ضد الكويت.. يشهد ستاد العاصمة الأردنية عمان، مواجهة قوية عربية أسيوية في تصفيات كأس العالم، المقررة بعد عامين بأمريكا الشمالية وتحديدا بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، تجمع بين المنتخب العماني، صاحب الأرض والجمهور، ومضيفه المنتخب الكويتي.

ويأمل المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني الملقب بالنشامي، في تحقيق الفوز استغلالا لسلاحي الأرض والجمهور، ليقترب المنتخب الأردني من تحقيق حلم البطاقة المونديالية الأولي في تاريخه، خاصةً أن السلامي يعتمد على عدد من اللاعبين الذين يمتلكون أسلحة القوة والسرعة واللياقة البدنية العالية والرغبة الحقيقية في تحقيق حلم الظهور في الحدث العالمي الكروي المرموق.

ومن المنتظر أن يبدأ السلامي مواجهة الكويت بتشكيلة قوية تضم:

في حراسة المرمي: يزيد أبو ليلة.

خط الدفاع: عبد الله نصيب - يزن العرب - سالم العجالين - محمود المرضي.

خط الوسط: إحسان حداد - نزار الرشدان - نور الروابده.

خط الهجوم: موسى التعمري - يزن النعيمات - علي علوان.

وفي المقابل فإن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب الكويت، حرص على مدار الفترة الماضية على دراسة مواطن القوة ونقاط الضعف في خطوط المنتخب صاحب الأرض، واستقر خوان علي المجموعة التي سيبدأ بها المواجهة المرتقبة، التي من المنتظر أن تضم:

في حراسة المرمي: سليمان عبد الغفور.

خط الدفاع: راشد الدوسري - خالد إبراهيم - حسان حمدان - سليمان بورميه.

خط الوسط: رضا ابو جباره - عذبي شهاب - حمدي علي - فيصل حربي.

خط الهجوم: يوسف ناصر - محمد دحام.

موعد مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

وتُقام مباراة الأردن ضد الكويت، على ملعب “عمان الدولي”، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة الدور الثالث والمؤهلة لنهائيات مونديال أمريكا الشمالية 2026، يوم الخميس 5 سبتمبر 2024.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين بالجولة الأولى من تصفيات المونديال في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة - مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تذاع شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالكة لحقوق نقل مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط، مباراة الأردن والكويت، وخصصت إدارة المجموعة قناة، beIN Sports AFC 4 HD”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة الاردن القادمة مباراة الاردن والكويت الاردن والكويت فی تصفیات العالم 2026

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره جورماهيا الكيني عصر اليوم الأحد 14 سبتمبر 2024 على ملعب "نيايو الوطني"، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على حساب الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا عصر اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري لهذا اللقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا أبوظبي الرياضية 1HD، بتعليق المعلق الإماراتي عامر عبدالله.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق