باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع النجم الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آيك السويدي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك ينهي اتفاقه مع عمر فرج

وكشفت مصادر صحفية، أن نادي الزمالك نجح في إتمام اتفاقه مع الفلسطيني عمر فرج؛ من أجل ضمه بشكل رسمي إلى صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الحالي، لتدعيم خط هجوم الفريق.

الزمالك يتقدم تمام الشعلة السعودي بهدف نظيف في الشوط الأول كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي أرقام عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة مع آيك السويدي

وخاض النجم الفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك السويدي هذا الموسم؛ مع فريقه 18 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف، وقدم 2 أسيست.

وكان نادي الزمالك أعلن تعاقده مع النجم المغربي محمود بنتايك، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة من نادي سانت إتيان الفرنسي، في أولى صفقات الفارس الأبيض الصيفية، لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يسعى لحسم التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما نجح في حل أزمة إيقاف القيد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر فرج الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک عمر فرج

إقرأ أيضاً:

كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك

كشف محمد حبشي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقاله إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني، على الرغم من وصول بطاقته الدولية للقلعة البيضاء.


وقال محمد حبشي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة بي سي مصر2: " في بداية شهر أغسطس الماضي فسخ اللاعب تعاقده مع نادي سينسيناتي الأمريكي، وقمت بالتواصل معه لرغبته في العودة للشرق الأوسط مجددًا".

عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا


وتابع: "تحصلنا على عرض من أحد الأندية السعودية لكن الأمر لم يتم، ثم تحدثنا عن إمكانية انضمام بوبيندزا إلى نادي الزمالك، رغم راتبه الكبير، وتوصلنا لاتفاق بشأن إمكانية وضع مكافآت وحوافز لتعويض هذا الفارق في عقده".


وأوضح: "أبلغت مسئولي الزمالك بالأمر، ثم أرسلوا له عرضًا رسميًا بعد 24 ساعة، واللاعب وقع على العرض، وأرسل توقيعه وموافقته عبر الإيميل الخاص به، وهي اتفاقية تشمل كل النقاط التي تتواجد في العقد".


وأردف: "راتبه في أوروبا كان يتراوح بين 2 إلى 2.5 مليون دولار في الموسم، ووافق على اللعب لنادي الزمالك بأقل من نصف هذا المبلغ، وافق على راتب 800 ألف دولار مع بعض المكافآت الخاصة ببنود معينة، والعقد كان يمتد لثلاث سنوات".


وأكمل: "هناك أشخاص أرسلوا له رسائل هي عبارة عن أخبار باللغة الفرنسية، خاصة بأزمات نادي الزمالك والقضايا المرفوعة عليه من لاعبين سابقين، وأرسل لي هذه الرسائل".


واستكمل: "بوبيندزا تعرض لبعض الضغوطات، بعد اهتمام عدة أندية بضمه عقب تسريب خبر مفاوضات الزمالك معه، بالإضافة لتأثير وكيله عليه، كل هذه العوامل أثرت على الصفقة".


واختتم: "البطاقة الدولية وصلت لنادي الزمالك، لأننا كنا نمتلك كل الأوراق المطلوبة للحصول عليها، والأبيض نفذ كل الخطوات بصورة صحيحة، ولا يوجد أي تقصير، والزمالك لن يترك حقه في بوبيندزا بعد فشل الصفقة".

مقالات مشابهة

  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • «أنا أصلًا زملكاوي».. الزمالك يقدم الفلسطيني عمر فرج «فيديو»
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟