قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص بعد محاولتهم سرقته بالإكراه في القليوبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بلاغا بالعثور على جثمان أحد الأشخاص بها رش خرطوش، بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن القليوبية إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 7 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية، وأحدهم محبوس على ذمة قضية مخدرات وسلاح، مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزتهم على فرد محلي وعدد من الطلقات، 5 سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فـي سرقة المواطنين كرهاً عنهم مُتخذين من دائرة القسم مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامي، وأضافوا أنهم بتاريخ الواقعة وحال سيرهم بإحدى الطرق بدائرة القسم مُستقلين دراجة نارية، ومركبة توك توك، ملك اثنين من المتهمين، قاموا باستيقاف المجني عليه وتعدوا عليه بالضرب واستولوا منه على حقيبته بداخلها مبلغ مالي، هاتف محمول، وبعض المتعلقات، ولدى مقاومة المجني عليه لهم أطلق أحدهم عيار ناري من فرد محلي محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذوا بالهرب.

وضُبط بإرشادهم المسروقات والدراجة ومركبة التوك توك، المستخدمين في الواقعة، وأضافوا بالتخلص من هاتف المجني عليه بإلقائه بإحدى الأراضي الزراعية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«تستقطب ضحاياها من الفيسبوك».. محاكمة المتهمة بالاتجار بالأعضاء البشرية| اليوم

اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التحقيقات جثة حوادث حوادث الأسبوع سرقة سرقة بالإكراه قتل محاكمة محكمة

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل

حكمت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ حضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك من طفل بالإكراه ، كما حكمت المحكمة بإلزامه المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة ، ومحمد عزمي ابوزيد، نائب رئيس  المحكمة ، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم  561 سنة 2023 جنايات   مركز   كفر الشيخ ، المقيدة برقم 4227 كلي كفر الشيخ لسنة 2023.

وكان المستشار سعود محمد نجيب ، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال" م.ا.ع"، من إحدى قرى مركز كفر الشيخ مع آخر للمحاكمة الجنائية  لأنهما في يوم 14 يناير 2023 بدائرة مركز كفر الشيخ قد قاما بسرقة توك توك كرها من الطفل" م.ع.ا.م"،16 سنة ليلا بالطريق العام ، بأن استوقفاه وطلبا توصيلهما لأحد الاماكن ، وحال وصولهما لمنطقة نائية، قاما برش ( شطه) كانت بحوزتهما في وجهه ، وقاما بالتعدي عليه بالضرب، فبثا الرعب في نفسه ، وتمكنا من سرقة التوك توك وفرا هاربين.

وفي تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها محمد سراج ، رئيس النيابة الكلية بكفرالشيخ أكد المقدم أحمد عبد الشافي ، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ صحة الواقعه، وبعد تداول القضية في الجلسات أصدرت المحكمة حكمها السابق.

 

 







مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • اعترافات لصوص عقارات تحت الإنشاء بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سابقة
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم