تعاونت منصة "تلغرام" مع السلطات الكورية الجنوبية وحذفت 25 مقطع فيديو لجرائم جنسية، ونشرت لجنة معايير الاتصالات في كوريا الجنوبية، أمس الثلاثاء، أنباء عن تعاون "تلغرام" واعتذاره بسبب وجود ذلك المحتوى غير المرغوب به في البلاد.

وأعربت اللجنة عن أملها في أن يكون الحادث بمثابة خطوة أولى نحو علاقة مثمرة بين السلطات ومنصة التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن قيام "تلغرام" بتزويدها بخط ساخن عبر البريد الإلكتروني لتسهيل طلبات الإزالة السريعة.

وفي وقت سابق، فتحت شرطة كوريا الجنوبية تحقيقا في أنشطة "تلغرام" للاشتباه في "تسهيلها ارتكاب الجرائم، لاسيما توزيع مقاطع فيديو مزيفة ذات طبيعة جنسية وجرائم أخرى.

وتم اعتقال مؤسس "تلغرام" بافيل دوروف في 24 أغسطس الماضي في مطار لوبورغيه الفرنسي، حيث وجهت له 6 تهم، تشمل التواطؤ في إدارة منصة تسمح بنشر معلومات محظورة في إطار جماعة إجرامية.

وتم إخلاء سبيل دوروف بكفالة بقيمة 5 ملايين يورو، مع منعه من مغادرة الأراضي الفرنسية وإبلاغه الشرطة بمكانه مرتين في الأسبوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تلغرام السلطات الكورية الجنوبية جرائم جنسية كوريا الجنوبية البريد الإلكتروني منصة التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي

استقبل السفير خالد عبد الرحمن، السفير المصري في كوريا الجنوبية، وفدا رسميا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بني سويف التكنولوجية، وذلك في إطار زيارتهم للتعاون مع جامعة «كوريا تك» الكورية، في إطار ضمن برنامج لبناء القدرات في مجال التعليم الفني والصناعي، بهدف تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات بين مصر وكوريا الجنوبية، بحسب البيان المنشور على صفحة وزارة الخارجية عبر فيسبوك.

ضم الوفد عددا من المسؤولين الأكاديميين والخبراء من وزارة التعليم العالي وجامعة بني سويف، حيث تركزت الزيارة على تعزيز التعاون بين جامعة بني سويف التكنولوجية وجامعة «كوريا تك»، والتي تعتبر من الجامعات الرائدة في التعليم التكنولوجي والفني، حيث يهدف البرنامج إلى رفع كفاءة الكوادر المصرية والاستفادة من الخبرات الكورية في مجالات التعليم الفني والتقني.

جهود مصر لتطوير التعليم الفني والصناعي

وفي كلمته خلال اللقاء، أكد السفير المصري أن الشراكة مع جامعة «كوريا تك» تأتي في إطار جهود مصر لتطوير التعليم الفني والصناعي بما يتماشى مع احتياجات السوق المحلي والدولي، مشيرا إلى أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز قدرات الطلاب والكوادر التعليمية المصرية من خلال الاطلاع على أحدث الممارسات والتقنيات في هذا المجال.

كما أوضح رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، أن التعاون مع جامعة «كوريا تك» يمثل فرصة مميزة للاستفادة من التجربة الكورية الرائدة في التعليم التكنولوجي، مشيرًا إلى أن البرنامج يتضمن جولات دراسية وورش عمل مكثفة لتبادل الخبرات بين الجانبين.

دعم مصر في تطوير مناهج التعليم الفني

وأعرب مسؤولو جامعة «كوريا تك» عن استعدادهم الكامل لدعم مصر في تطوير مناهج التعليم الفني وتقديم الخبرات والتدريب اللازم، مؤكدين أن هذا التعاون يعكس عمق العلاقات بين البلدين ويعزز من فرص تبادل المعرفة والتكنولوجيا.

تأتي هذه الزيارة ضمن إطار أوسع لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية، خاصة في مجالات التعليم والبحث العلمي، وتدعم رؤية مصر 2030 لتطوير التعليم وربطه بالابتكار واحتياجات الاقتصاد العالمي.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص نشر محتوى ذا دلالات جنسية.. فيديو
  • السعودية: القبض على مواطن نشر محتوى ذات دلالات جنسية ”فيديو”
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي
  • كوريا الجنوبية تطلق "الصديق" للوقاية من الانتحار
  • كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الإيراني في آب
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية
  • استبدال الأطفال بالحيوانات الأليفة في كوريا الجنوبية
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟