بوابة الوفد:
2024-09-15@17:48:37 GMT

أنجلينا جولي تكشف السبب وراء توقفها عن الغناء

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

قالت النجمة العالمية أنجلينا جولى أنها توقفت عن الغناء لأن حبيبها السابق الذى لم ترد ذكر اسمه انتقد صوتها، وذلك بعدما عادت جولى الحائزة على جائزة الأوسكار إلى الشاشة الكبيرة بفيلم Maria، وهو فيلم سيرة ذاتية جديد للمخرج بابلو لارين عن مغنية الأوبرا ماريا كالاس.

في كتاب أنجلينا جولي إلى الأطفال.. هذه الحقوق هي حقوقك هل تتبع أنجلينا جولي نظامًا غذائيًا صارمًا.

. نحافة مفرطة وصورة تكشف المستور

وصرحت قائلة: "أنا لا أغنى، بسبب وجود شخص فى حياتى لم يكن لطيفًا معى بشأن الغناء، كانت علاقة كنت فيها منذ زمن بعيد، لذلك افترضت أننى لا أستطيع الغناء، وفى أثناء هذه العلاقة كنت في مدرسة مسرح، لذلك كان من الغريب أن يكون لذلك تأثير على، خاصة أننى تكيفت مع رأي هذا الشخص، لذلك استغرق الأمر مني تجاوز الكثير من الأشياء لبدء الغناء".

وتابعت جولى قائلة: "لقد كان الأمر خارج نطاق راحتي لدرجة أنني شعرت بالدوار،  لم يكن هناك ما يمكنني فعله سوى الاستسلام بالكامل"، وعن عملية استعادة صوتها، اشرت جولي قائلة:"لقد استغرق الأمر عدة أشهر من دروس الغناء، أشهر من تعلم الغناء فقط ثم دروس اللغة الإيطالية ثم الصوت والقيام بكل هذه الأشياء مثلها. لأننى كنت أحاول أن أكون دقيقة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجمة العالمية أنجلينا جولي الأوسكار الغناء

إقرأ أيضاً:

احتفال بيت الغناء العربي بذكرى المولد النبوي الشريف

يستعد بيت الغناء العربي، الواقع بقصر الأمير بشتاك في شارع المعز، لإقامة احتفالية مميزة بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

 

تأتي هذه الفعالية ضمن جهود قطاع صندوق التنمية الثقافية، الذي يرأسه المهندس حمدي السطوحي، في إحياء المناسبات الدينية والثقافية من خلال الفنون والموسيقى التراثية،ويُعد قصر الأمير بشتاك، الذي يحمل بين جدرانه عبق التاريخ والموسيقى العربية، المكان المثالي لهذا الاحتفال الروحي والثقافي.

الأوبريت الشعري والأغاني الدينية

 

يتضمن برنامج الحفل تقديم أوبريت شعري خاص بالمولد النبوي، يتخلله إلقاء أبيات من الشعر الديني والروحاني، إلى جانب مجموعة من الأغاني والألحان التراثية التي تجسد الروحانيات المرتبطة بهذه المناسبة المباركة. 

 

وتأتي هذه الأغاني من أشعار الشاعر عبد الله صلاح الدين القوصي، الذي عرف بتقديمه لأعمال تحمل عمقًا فكريًا وروحيًا، وهو ما يضفي على الحفل بعدًا روحيًا يعزز من أهمية الاحتفال بالمولد النبوي كحدث يعكس القيم الدينية والإنسانية التي جاء بها رسول الإسلام.

فرقة الغوري للموسيقى والتراث: تاريخ طويل من الإبداع

 

تشارك في هذا الحفل فرقة الغوري للموسيقى والتراث، وهي فرقة يعود تأسيسها إلى ثمانينيات القرن العشرين. وقد نجحت الفرقة منذ بدايتها في الحفاظ على التراث الموسيقي العربي الأصيل، حيث تقدم الأغاني التراثية القديمة التي ارتبطت بتاريخنا الثقافي.

 

وتضم الفرقة مجموعة من الفنانين الذين قدموا إسهامات متميزة في الموسيقى العربية، ويعتبر هذا الحفل فرصة للتعرف على أعمال الفرقة وتقدير جهودها في إحياء هذا التراث العريق.

الإشراف الفني والتنظيم

 

يشرف على هذا الحفل فنيًا الفنان وسام عادل، مدير قصر ثقافة الغوري للتراث، والذي يقدم الحفل ضمن رؤيته الفنية لإحياء التراث الثقافي والفني المصري.

 

كما أن الدخول إلى الحفل مجاني ومتاح للجمهور، ويتم الدخول بأسبقية الحضور، مما يوفر فرصة لعشاق الموسيقى التراثية والدينية للاستمتاع بهذه الأجواء الخاصة.

ختام الحفل وجوهر المناسبة

 

إن احتفالية المولد النبوي الشريف في بيت الغناء العربي لا تعد فقط فرصة للاستماع إلى الموسيقى التراثية والألحان الدينية، بل هي أيضًا مناسبة للتأمل في القيم الإنسانية التي أتى بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم. ومن خلال هذا الحفل، تتيح وزارة الثقافة وصندوق التنمية الثقافية للجمهور المصري فرصة للاحتفال بروحانيات المولد النبوي الشريف بطريقة تجمع بين الفن والثقافة والروحانية، ليبقى هذا الاحتفال جزءًا من التراث الثقافي المصري العريق.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. تعليق أنور قرقاش على الحرب في السودان وضرورة توقفها الآن يثير تفاعلا
  • احتفال بيت الغناء العربي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟
  • دراسة تكشف عن شريان إضافي يظهر في الساعد.. علماء يوضحون السبب
  • خبراء يكشفون السبب وراء استيقاظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • الكشف عن السبب الصادم وراء اقتحام مدرسة بنات في همدان