#سواليف

استعرض التقرير المروري اليومي، أبرز #الحوادث والمعيقات على #الطرق_الداخلية والخارجية في العاصمة #عمان وباقي #المحافظات خلال فترة الاربع وعشرين ساعة، حيث نتج عنها وفاة و 6 إصابات متوسطة .

وفي التفاصيل قال ضابط غرفة عمليات إدارة السير المركزية عبر إذاعة الأمن العام الأربعاء، ان حادث تصادم وقع بين 3 مركبات على شارع الاستقلال بعد منتصف ليلة امس، ما ادى الى #وفاة واصابتين حيث تم إخلاء الوفاة واسعاف المصابين بواسطة كوادر الدفاع المدني.

وبدوره قال ضابط غرفة عمليات ادارة الدوريات الخارجية، إن حادث #تصادم وقع بين مركبتين على طريق القطرانة باتجاه الجنوب نتج عنه اصابتين متوسطتين اسعافهم الى مستشفى الكرك الحكومي، كما وقع حادث تدهور على طريق ديرعلا باتجاه الجنوب نتج عنه اصابة متوسطة، بالاضافة الى حادث تدهور على طريق الزرقاء اصابة نتج عنه متوسطة اسعفت الى مستشفى المفرق الحكومي.

مقالات ذات صلة الجمارك تدعو مخالفين لتصويب أوضاعهم (أسماء) 2024/09/04

وأشار الى انه تم تعليل أسباب الحوادث المذكور بعدم أخذ إحتياطات السلامة المرورية اللازمة وتغيير المسرب بشكل مفاجئ والتعامل الخاطئ مع المنعطفات .

ودعت الادارات المرورية السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة للمحافظة على انسيابية حركة السير و المحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة الى ذلك مؤكدين الجاهزية التامة لتقديم المساعدة لمحتاجيها على مدار 24 ساعة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحوادث الطرق الداخلية عمان المحافظات وفاة تصادم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل

حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على زيارة مستشفى أسوان الجامعى للإطمئنان على المصابين في حادث إنقلاب سيارة تأمين إحدى الأفواج السياحية بطريق أسوان / أبو سمبل البرى، الذي أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 3 آخرين.

واطمأن محافظ أسوان، على حالتهم الصحية، برفقه اللواء طلعت عبد الهادى نائب مدير أمن أسوان، والدكتور محمد صلاح المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان.

ووجه محافظ أسوان، بتقديم كافة أوجه الرعاية ، والخدمة العلاجية المتكاملة للمصابين حتى تماثلهم للشفاء الكامل ، وقدم الدكتور إسماعيل كمال خالص التعازى لأسر المتوفين ، ويلهمهم الصبر والسلوان .

والجدير بالذكر شهد طريق قرية كركر فى أسوان، صباح اليوم، أنقلاب سيارة شرطة، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرون، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق قرية كركر جنوب المحافظة، مما أسفر عن وقوع وفيات مصابين.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى مشرحة أسوان العمومية، والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، وبوصول سيارات الإسعاف تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وهم: أمين شرطة ومجند، وإصابة 3 آخرون وهم:ملازم أول، ومجند، وأمين شرطة.

وبالفحص والمعاينة لمكان الحادث تبين أن أسماء الذين لقوا مصرعهم هم:أحمد عبد الرحيم، يبلغ من العمر 35 سنة، حالته جثه هامدة،  أمين شرطة، و اسامة عوض عبداللطيف، عمره 22 سنة، جثة هامدة، مجند، وجرى إيداع جثامينهم بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع لعائلة كاملة على طريق بغداد - كركوك
  • 7 إصابات بتصادم مركبة وحافلة على طريق الشونة
  • بعد حادث قطار الزقازيق.. تحديات على طاولة السكة الحديد
  • بعد حادث قطارى الشرقية.. 8 توصيات للنيابة الإدارية تحد من هذه الحوادث
  • أين تذهب التريليونات.. ‏أول تحرك برلماني بعد حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • حالتان وفاة.. إصابات حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • وفاة 6 أشخاص في الحوادث خلال 24 ساعة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم
  • وفاة 9 أشخاص في الحوادث خلال يوم!