"عين أقل من 7 أيام"..كواليس استشهاد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، استشهاد قائد الحزام الأمني في محافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد، وآخرين اثر تفجير بعبوات ناسفة شرقي المحافظة، استهدف رتلا عسكريا في وادي الجنن قرب وادي عومران.


حيث أن وادي عومران هو محور الحملة الأمنية المشتركة ( سيوف حوس) التي انطلقت قبل خمسة أيام بهدف ملاحقة عناصر تنظيم القاعدة.

"عين أقل من 7 أيام"..كواليس استشهاد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين

 


قال مصدر أمني لشبكة "سكاي نيوز عربية": إن العبوة انفجرت في سيارة العميد السيد أثناء مرورها في وادي عومران بمودية، ما أدى إلى مقتله وعدد من مرافقيه.

العميد عبد اللطيف السيد 

والعميد السيد كان أحد أبرز القيادات العسكرية في محافظة أبين، ولعب دورًا كبيرًا في تحرير المحافظة من التنظيمات الإرهابية، وكان قد تولى العمل في هذه المنطقة قبل أسبوع فقط.

وتعد جريمة اغتيال العميد السيد هي أحدث جريمة في سلسلة من الاغتيالات التي تستهدف قيادات عسكرية وأمنية في المحافظات الجنوبية.


رئيس الوزراء ينعى استشهاد العميد عبداللطيف السيد ومرافقيه تفاصيل اغتيال قائد قوات حزام أبين في اليمن العميد عبداللطيف السيد ومرافقيه (اعرف القصة الكاملة) عاجل.. نجاة وزير الدفاع اللبناني من محاولة اغتيال الإكوادور تعلن حالة الطوارئ في البلاد بعد اغتيال مرشح رئاسي

نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ببالغ الأسى والحزن، استشهاد العميد عبد اللطيف محمد السيد، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، وعدد من مرافقيه، في عملية إرهابية غادرة، وهم يؤدون واجبهم في ملاحقة فلول عناصر التنظيمات الإرهابية لتخليص الوطن من شرورها.

 

أقرأ أيضا..تفاصيل اغتيال قائد قوات حزام أبين في اليمن العميد عبداللطيف السيد ومرافقيه اعرف القصة الكاملة

 

استشهاد العميد عبداللطيف السيد ومرافقيهانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، في برقية عزاء بعثها إلى عائلة الشهيد عبداللطيف السيد، بالأدوار البطولية الشجاعة للفقيد في معركة تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيا الحوثي الإرهابية، ومواقفه المشهودة في محاربة التنظيمات الإرهابية المتخادمة معها، وقيادته الشجاعة للعمليات العسكرية ضد فلول العناصر الإرهابية في محافظة أبين.. مؤكدا ان المعركة الوطنية ضد الإرهاب والانقلاب مستمرة حتى تخليص كامل أرض الوطن من شروره وافعاله الاجرامية.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي وعظيم المواساة لعائلة الشهيد السيد ومرافقيه.. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قائد الحزام الأمنی

إقرأ أيضاً:

اغتيال قائد في حزب الله اللبناني

3 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اُغتيل قائد وحدة عزيز التابعة لحزب الله وأصيب ابنه، في ضربة إسرائيلية جنوبي لبنان.

وشنت طائرة مسيّرة إسرائيلية غارة على سيارة، في محيط بلدة الحوش في صور، اسفر عنها مقتل القيادي في حزب الله المعروف باسم “أبو نعمة” وإصابة ابنه.

وقالت مصادر صحيفة، إن المستهدف مسؤول ميداني كبير في حزب الله، ويوازي في منصبه القيادي أبو طالب مسؤول وحدة نصر الذي اغتالته إسرائيل قبل أسابيع.

يشار إلى أن وحدة عزيز هي الوحدة المسؤولة عن القطاع الغربي بأكلمه في جنوب لبنان.

وأبو نعمة مسؤول كبير في حزب الله وهو قائد وحدة برتبه عميد.

ويشار الى أن الوحدة في حزب الله مقسمة الى خمسة وهي: وحدة حيدر، وحدة عزيز، وحدة بيروت، وحدة بدر، وحدة نصر.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • عاجل- "متبيعوش الذهب عشان قيمته هتعلى"..ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأسعار الذهب في مصر
  • اغتيال قائد بارز في "حزب الله" إثر ضربة إسرائيلية بجنوب لبنان
  • اغتيال قائد في حزب الله اللبناني
  • هل هي رسالة إلى “إسرائيل” أم السعودية؟.. صنعاء تُعلن عن “3 أيام” حاسمة
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • يحيى سريع يعلن مهلة 3 أيام .. من هو المقصود بهذا التحذير!!؟
  • عمل بائعًا للجرائد.. من هو الدكتور محمد عبداللطيف المرشح بقوة لوزير التربية والتعليم
  • محمد عبداللطيف وزيرًا للتربية والتعليم خلفًا لـ رضا حجازي - خاص
  • قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • قائد شرطة محافظة ظفار يأكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار